عادي

الإمارات ترفع حصادها إلى 7 ميداليات في «عربية الدراجات»

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب الإمارات للدراجات يحتفل بثلاث ميداليات جديدة
حصد منتخب الدراجات 3 ميداليات في اليوم الرابع من البطولة العربية لدراجات الطريق المقامة في السعودية حتى يوم 24 ديسمبر الحالي، ليرتفع رصيد الميداليات إلى 7 ميداليات، وذلك بعدما حصل البطل محمد المطيوعي على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق فردي ضد الساعة تحت 23 سنة، وحل عبدالله جاسم في المركز الثاني في نفس الفئة، وجاء عبدالله الحمادي في المركز الثالث في فئة الرجال.
ونجح محمد المطيوعي في تحقيق رقم رائع بسباق فردي ضد الساعة بعدما حقق زمناً وقدره 37:18:90 دقيقة في مسافة السباق 31 كم، وحل عبدالله جاسم في المركز الثاني بزمن 37:58:68 دقيقة، وجاء عبدالله وهبي من العراق في المركز الثالث بالسباق.
وفي سباق فردي ضد الساعة فئة الرجال، فاز عبدالله الحمادي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، ليخسر 45 ثانية في الوقت ويحل في المركز الثالث بفارق 21 ثانية عن المركز الأول وهو ما حرمه من ذهبية.
وبذلك يرتفع رصيد بعثة المنتخب إلى 7 ميداليات، بواقع ذهبية و4 فضيات وبرونزيتين، قبل انطلاق اليوم الخامس الخميس، والذي يشهد سباق الفردي العام لفئة الشابات لمسافة 41 كم وللإناث مسافة 60 كم.
وأكدت المهندسة خلود الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الدراجات إدارية المنتخب سعادتها بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخب الدراجات في البطولة، مشيرة إلى أن المنتخب أصبح رقماً صعباً في الوطن العربي والمستوى القاري، بفضل ما يقوم به الدراجون من مجهود كبير في التدريبات والمشاركات والمعسكرات الخارجية التي تستمر لأشهر خارج الدولة، وهي تضحية كبيرة يقوم بها اللاعبون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5cwkjckz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"