عادي

الدوري التركي يثير الجدل مجدداً.. رئيس نادي يخرج لاعبيه من الملعب

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

واصلت أندية الدوري التركي تصدر اهتمام محبي كرة القدم للأسباب الخاطئة، بعدما أقدم رئيس نادي إسطنبول سبور على إخراج لاعبيه من الملعب احتجاجاً على قرارات حكم مباراتهم ضد طرابزون سبور.

ونزل فايق ساريالي أوغلو رئيس نادي إسطنبول سبور إلى أرض الملعب بعد إحراز لاعبي طرابزون سبور هدف التقدم في الدقيقة 73 لتصبح النتيجة 2-1 لصالحهم، وطلب من لاعبيه الخروج إلى غرفة تبديل الملابس والانسحاب من المباراة، احتجاجاً على عدم احتساب الحكم ركلة جزاء لصالحهم في وقت سابق.

واستمرت غرابة الموقف حين نزل سيمون ديلي، مهاجم إسطنبول سبور ليركع على ركبتيه ويطلب من رئيس النادي تركه وزملائه يكملون لعب المباراة، إلا أن ساريالي أوغلو لم يعره الانتباه.

ولم يصدر أي تعليق عن الاتحاد التركي لكرة القدم حول الواقعة، فيما وجه نادي طرابزون سبور، عبر منصة إكس، الشكر إلى جماهيره التي سافرت خلف الفريق لحضور المباراة.

وجاءت واقعة رئيس نادي إسطنبول سبور بعد اسئتناف بطولة الدوري التركي التي توقفت مؤخراً عقب اعتداء فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو على الحكم الدولي خليل أوموت ميلر، أثناء مباراة فريقه ضد ريزا سبور، والتي انتهت باستقالته من منصبه واعتقاله رفقة آخرين تمهيداً لمحاكمتهم.

يذكر أن إسطنبول سبور يتذيل ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط من 15 مباراة، حقق خلالهم انتصارين وتعادلين و11 هزيمة، فيما يتواجد طرابزون سبور في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2x8jj3d8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"