عادي

الشرطة يتصدر الدوري العراقي مؤقتاً

11:49 صباحا
قراءة دقيقتين
الشرطة يتصدر الدوري العراقي مؤقتاً
الشرطة يتصدر الدوري العراقي مؤقتاً
بغداد: زيدان الربيعي
استعاد فريق الشرطة صدارة دوري نجوم العراق لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فريق النجف 2-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الزوراء الدولي» بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة 10 من المسابقة.
وسجل هدفي الشرطة المحترف إدريسا نيانج وكرار عامر في الدقيقتين 45 و47، بينما أهدر المحترف السوري محمود المواس ركلة جزاء في الدقيقة 45+3 بعد أن تمكن حارس مرمى النجف المخضرم سرهنك محسن من التصدي لها.
ورفع الشرطة رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً وبفارق الأهداف عن القوة الجوية، في حين توقف رصيد النجف عند 10 نقاط بالموقع 14.
وانتهت مباراة فريق نفط الوسط وضيفه فريق الميناء، التي جرت على ملعب «النجف الدولي» بالتعادل 0-0.
وشهدت المباراة تعرض لاعب نفط الوسط علي ماجد للطرد في الدقيقة 48. ليرفع الميناء رصيده إلى 11 نقطة، بالمركز 12، فيما بات رصيد نفط الوسط 5 نقاط في المركز 20 والأخير.
وانتهت مباراة فريق نفط البصرة، مع ضيفه فريق أربيل، بالتعادل 1-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الفيحاء» بمدينة البصرة.
وسجل هدف نفط البصرة المحترف البرازيلي رميو مارتينز في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، بينما تمكن المحترف السوري ياسين سامية من تسجيل هدف التعادل لأربيل في الدقيقة 69. وبات رصيد نفط البصرة 9 نقاط بالموقع 16، فيما أصبح رصيد أربيل 11 نقطة في المركز 11.
التعادل أيضاً فرض نفسه على مباراة نفط ميسان مع ضيفه فريق نوروز وبنتيجة 2 - 2 في المباراة التي احتضنها ملعب «ميسان الأولمبي».
وسجل هدفي نفط ميسان المحترف السوري علاء الدين الدالي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 34 و71. بينما سجل هدفي نوروز اللاعبان أحمد سعيد عبر ركلة جزاء، وإبراهيم توميوا في الدقيقتين 45 و77.
وشهدت المباراة تعرض ضد مدافع نفط ميسان رامي علي في الدقيقة 44 إلى الطرد، كذلك تم طرد لاعب نوروز مرتضى علي في الدقيقة 63، وتم إشهار بطاقة حمراء ثالثة بوجه مدرب نوروز ولي كريم.
وفاز فريق الحدود على مستضيفه الكرخ 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الكوت الأولمبي» بمدينة الكوت في محافظة واسط. وسجل هدف الحدود والمباراة الوحيد اللاعب منتظر عادل في الدقيقة 86.
ورفع الحدود رصيده إلى 15 نقطة، متقدماً للموقع الخامس، فيما توقف رصيد الكرخ عند 10 نقاط بالمركز12.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5727zdn5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"