عادي

جريزمان يشيد بمنبوذ مانشستر يونايتد

10:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جريزمان يشيد بمنبوذ مانشستر يونايتد
جريزمان يشيد بمنبوذ مانشستر يونايتد
متابعة: ضمياء فالح
اعترف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني بصعوبة السيطرة على لاعب مانشستر يونايتد المعار إلى خيتافي ميسون جرينوود (22 عاماً) في مباراة التعادل 3-3 بين الفريقين مساء الثلاثاء والتي قلب فيها خيتافي تأخره بهدفين إلى تعادل.
وقال جريزمان الذي عادل أسطورة النادي لويس أراغونيس بتسجيل 173 هدفاً بألوان الأتلتي: «ميسون جرينوود كان يسبب لنا فعلاً مشاكل في الشوط الثاني، لم نستطع إيقافه وجعلنا نخسر نقطتين».
وسجل جرينوود المنبوذ والمبعد من مانشستر يونايتد 3 أهداف وصنع 4 في 14 جولة بالليغا ليعوض غيابه عن الملاعب بسبب اتهامه بقضية اغتصاب فتاة، وهناك توجه لدى إدارة النادي الإسباني بتحويل عقد إعارته لصفقة دائمة.
وعلق مدرب خيتافي جوزيه بوردالاس: قلت من اليوم الأول إنه لاعب رائع ويمكنه الوصول إلى أفضل مستوى شيئاً فشيئاً ونحن تعاملنا معه بشكل جيد فعلاً، كل الفريق كان رائعاً.
في المباراة، لعب الأتلتي بـ10 لاعبين بعد طرد ستيفان سافيتش لحصوله على بطاقتين صفراوين ورفع نجم خيتافي بورخا مايورال، وصيف الهدافين في الليغا، رصيده إلى 12 هدفاً، لكن بقي فريقه ثامناً في الترتيب والأتلتي في المركز الرابع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yprtwkxt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"