عادي

صراع هدافي 2023 يشتعل.. رونالدو وهالاند يهددان عرش هاري كين

11:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صراع هدافي 2023 يشتعل.. رونالدو وهالاند يهددان عرش هاري كين
صراع هدافي 2023 يشتعل.. رونالدو وهالاند يهددان عرش هاري كين
متابعة: ضمياء فالح
يتطلع النجم الإنجليزي هاري كين (30 عاماً) مهاجم بايرن ميونيخ الألماني للبقاء على عرش الهدافين لعام 2023 بالشراكة مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بعد تسجيله هدفه الـ52 بمباراة الفوز على فولفسبورغ، آخر مباراة في عام 2023 قبل استئناف اللعب في البوندسليغا 12 يناير المقبل.
بيد أن عرش كين ومبابي يهدده نجمان عالميان هما البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً، والنجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.
ويحتل البايرن وصافة البوندسليغا بفارق 4 نقاط عن بطل الشتاء بايرليفركوزن الذي يدربه نجم ريال مدريد وليفربول السابق تشافي ألونسو وكين، الذي سجل 25 هدفاً للبافاري منذ انتقاله إليه من توتنهام، يريد إنهاء العام بإنجاز شخصي، لكن رونالدو الذي سيلعب 3 مباريات قبل انتهاء العام وهالاند المرشح للعب مباراتين (أمام إيفرتون وشيفيلد) قد يحطمان أحلام الملك هاري.
الطريف أنه لا يوجد نجوم سجلوا أهدافاً بين الـ40 والـ50 هدفاً في عام 2023 في القائمة فيما يشارك البلجيكي لوكاكو المعار في روما الإيطالي حالياً والأرجنتيني جيرمان كانو لاعب فلومينيزي البرازيلي 39 هدفاً.
آخر فرصة أمام كانو لفض الشراكة مع لوكاكو هي في نهائي مونديال الأندية أمام مانشستر سيتي الجمعة، فيما سيخوض لوكاكو مباراتين قويتين أمام حامل اللقب نابولي السبت المقبل ويوفنتوس في السبت التالي .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4a9cfyh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"