عادي

الكربي أول الفائزين في بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين
فاز الفارس الإماراتي الشاب علي حمد الكربي بصحبة الجواد «دوكلاهوما» بأولى منافسات بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز من فئة الـ4 نجوم، والتي انطلقت منافساتها الجمعة وتختتم الأحد، وتتزامن معها بطولة دولية لخيول القفز الصغيرة، ومنافسات دولية للمراحل السنية من فئة الشباب والجونيورز، والأشبال.
وبذلت اللجنة المنظمة جهوداً كبيرة في تنظيم وعودة البطولة إلى نادي أبوظبي للفروسية بالرغم من أعمال التطوير التي ما زال يشهدها نادي الفروسية وطالت الميادين والمنشآت.
أول المنافسات الدولية من فئة الـ4 نجوم، كانت بمواصفات الجولة الواحدة، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 120 سم، وتنافس فيها 45 فارساً،وأكمل علي الكربي الجولة في زمن سريع بلغ 55.44 ثانية، وتوج بجائزة المركز الثاني شقيقه الفارس محمد حمد الكربي، وأنهى الجولة مع «شانتال» في زمن بلغ 58.39 ثانية، لتنال الأخيرة جائزة المركز الثالث مع الفارسة السورية شام الأسد.
أول المنافسات الدولية التأهيلية لفئة الفرسان الشباب من دول المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية، جاءت بمواصفات المرحلتين الخاصة، على حواجز بلغ ارتفاعها 130 سم، وتنافس فيها 13 فارساً وفارسة، وأكمل المرحلتين دون خطأ 4 فرسان، وكانت الغلبة للفارس الكندي فارس عزوني ،وتوّج بجائزة المركز الثاني فارسنا عيسى عمران العويس مع «ليانا».
وفي شوط المرحلتين الخاصة المخصص للخيول الصغيرة عمر ست سنوات، سيطرت خيول فرسان الإمارات على المراكز الخمسة الأولى، ونال الصدارة «هارفست» بقيادة الفارس سالم أحمد السويدي،وتوج بجائزة المركز الثاني «ماتشو بي إتش» بقيادة الفارس عبد الله حمد الكربي،وذهبت جائزة المركز الثالث إلى «كابشور فلوريفال زد» بقيادة الفارس مفتاح جوهر الظاهري .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc3swnxf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"