عادي

«المزن» أجمل المهرات في افتتاح «الإمارات لمربي الخيل»

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت فعاليات اليوم الأول من بطولة الإمارات لمربي الخيول العربية، في «الصالة الكبرى» بأكاديمية بوذيب، منافسات قوية في 6 أشواط تأهيلية خصصت للمهرات بأعمار سنة وسنتين، من تنظيم جمعية الإمارات للخيول العربية.

وسجلت «اتش تي المزن» لحسن الطياري، أعلى معدل خلال المنافسات محققة 91.85 نقطة، متصدرة الشوط الأول الذي خُصص للمهرات عمر سنة «أ»، وجاءت في المركز الثاني «رفراف مغيدر» لحسن الزعابي، وثالثة «هوائل إلياه» لمربط إلياه.

وأحرزت «كيه بي دانة» لخليفة البلوشي، المركز الأول في القسم «ب»، ولها «91.50 نقطة»، وجاءت «نور الهواجر» للدكتور غانم الهاجري، في المركز الثاني، بينما حلت في المركز الثالث «لويجيه» لمحمد البلوشي.

وذهبت صدارة القسم «ج» إلى «أبها» لزياد كلداري «91.55 نقطة»، تلتها في المركز الثاني «نايا آل فهيد» لعبد الله الهاجري، وجاءت في المركز الثالث «أم مغيرة» لمنصور المزروعي.

واعتلت «هيا آل فهيد» لمحمد الهاجري، صدارة القسم «د»، آخر أشواط المهرات عمر سنة «91.20 نقطة»، وجاءت في المركز الثاني «آي إم خود» لزايد المزروعي، وثالثة «شمس العبادلة» لمحمد العبدولي.

وأحرزت «جيه إس جمارة» لمربط الصقران، المركز الأول في فئة المهرات عمر سنتين «أ»، محققة 91.50 نقطة، تلتها في المركز الثاني «إم زد العين» لخليفة النعيمي، وثالثة «حرقة» لزياد كلداري.

واختتمت «بي دبليو روضة» لعلي الكعبي، الفعاليات بتصدرها للقسم «ب»، محققة 91.65 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «فاخرة المنهل» لسعيد الزعابي، وثالثة «إف دي هند» لمربط الفلاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/35rnnby7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"