عادي

منتخبات الإمارات تشارك في «خليجية الجولف»

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تغادر بعثة منتخبات الجولف، السبت، إلى سلطنة عمان للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الثانية للأشبال تحت 13 سنة والسابعة للناشئين تحت 15 سنة والسادسة للسيدات، المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 إلى 28 ديسمبر 2023 على أرض ملعب نادي غلا للجولف بالعاصمة العمانية مسقط.

ويحمل 7 لاعبين ولاعبات طموح التمثيل المشرف، في البطولة الخليجية، ويرأس بعثة المنتخب اللواء طيار «م» عبد الله الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، وخالد الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف مدير المنتخبات، وتضم البعثة المدربين سمير الولاني وإبريل فارني والمرافق حسن إبراهيم، واللاعبين راشد علي النقبي وعبدالله علي كلبت ومحمد جاسم ثابت على صعيد منتخب الناشئين، واللاعبين عبدالله محمد درويش وعبدالله خالد سالمين على مستوى لاعبي فئة الأشبال تحت 13 سنة، ويضم منتخب السيدات اللاعبات علياء منصور العمادي وانتصار الريش واسيا سليم.

واستعدت المنتخبات للاستحقاق الخليجي، عبر معسكرات داخلية وخارجية، تكللت الصيف الماضي بالتوجه إلى المغرب وفرنسا، قبل المشاركة في العديد من البطولات المحلية والعربية.

وأشاد اللواء طيار «م» عبد الله الهاشمي بالالتزام والحماس الذي ساد مراحل اعداد المنتخبات وأبدى خلاله جميع اللاعبين الجدية في سعيهم لتثبيت أقدامهم ضمن صفوف المنتخبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4fc5pyrr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"