عادي

أحمد خلف مدرباً لدهوك العراقي

11:43 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد خلف
أحمد خلف
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي دهوك الرياضي العراقي، مع أحمد خلف ليكون مدرباً لفريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب المستقيل سليمان رمضان، الذي قدم استقالته من تدريب الفريق بعد خسارته مع الزوراء 0 – 3 قبل 3 جولات من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وقال أحمد خلف بعد استلامه تدريب فريق دهوك في ملعب «الكوت الأولمبي» في محافظة واسط: «أشكر إدارة دهوك على منحها الثقة لي في قيادة فريقها الكروي الأول، كما أتقدم بالشكر إلى المدرب السابق سليمان رمضان، الذي كان له دور كبير في اختيار لاعبي فريق دهوك، وهي اختيارات جيدة بكل تأكيد، وأتمنى أن أوفق في مهمتي الجديدة مع هذا الفريق الذي يعد من الفرق الجماهيرية حاله حال فرق المحافظات الأخرى التي باتت تمتلك قواعد جماهيرية كبيرة».
وأضاف، أن «فريق دهوك لديه لاعبون جيدون وبالتالي يمكن النجاح معه، لاسيما أنه يظهر بصورة جيدة في المباريات السابقة، لكن النتائج لم تكن تتناسب مع ما يقدمه داخل الميدان».
وتابع، «لو لم أجد وسائل النجاح مع هذا الفريق، لما وافقت على استلامه، لكن الكثير من عوامل النجاح متوافرة في الفريق، وهذا الذي شجعني على استلامه».
وأردف، «مدة توقف دوري نجوم العراق الطويلة التي ستبدأ في الأسبوع المقبل، سوف تساعدني كثيراً في رسم طريقة لعب الفريق وكذلك المحاولة لضم لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية التي ستفتح بعد حوالي أسبوعين من الآن».
يذكر أن أحمد خلف كان قد قدم استقالته من تدريب فريق الطلبة هذا الموسم بعد أن قاده في 4 مباريات، إذ تعرض الفريق لخسارتين متتاليتين أمام النفط ونفط ميسان، مما جعل خلف يقدم استقالته ليخلفه أحمد صلاح في قيادة الفريق.
وسبق لأحمد خلف الذي كانت بداياته في عالم التدريب كمدرب مساعد مع المدرب ثائر أحمد في تدريب فرق أربيل، أمانة بغداد، الطلبة، ثم عمل مدرباً أول لفرق أمانة بغداد، الديوانية، السماوة، القوة الجوية، الطلبة، كما عمل مدرباً مساعداً مع المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش في تدريب «أسود الرافدين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/45m9n9yb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"