عادي

الشرطة يستعيد صدارة الدوري العراقي

11:44 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الشرطة يستعيد صدارة الدوري العراقي
فريق الشرطة يستعيد صدارة الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
استعاد فريق الشرطة صدارة دوري نجوم العراق لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق نفط الوسط 3-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «أمانة بغداد»، في العاصمة بغداد ضمن الجولة 11 من المسابقة.
ولم يجد الشرطة صعوبة تذكر في حسم المباراة لصالحه من شوطها الأول، عندما تمكن من تسجيل هدفين سجلهما سجاد جاسم في الدقيقة 20، بكرة رأسية، ولم يقم بالاحتفال بالهدف، لأنه سجله في مرمى فريقه السابق، ثم أضاف المحترف السوري محمود المواس، الهدف الثاني في الدقيقة 35، بعد أن تلقى كرة عرضية من زميله اللاعب سجاد جاسم.
ونجح العائد من الإصابة اللاعب البديل مهند علي «ميمي» في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (90+1) بعد أن انفرد بالحارس وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.
ورفع الشرطة رصيده إلى 25 نقطة، ليكون في الصدارة بفارق الأهداف عن المتصدر السابق القوة الجوية، الذي لديه مباراتان مؤجلتان. بينما تجمد رصيد نفط الوسط عند 5 نقاط ليبقى قابعاً في المركز الـ 20 والأخير.
وبعد المباراة قال مدرب فريق الشرطة شهاب الليلي: «بدأنا نستعيد عافية المصابين، وأمنياتنا بالشفاء للاعب حسين علي، الذي تعرض لإصابة جديدة في مباراة اليوم».
وأضاف «أداء فريق الشرطة يسير في نسق تصاعدي على الصعيدين الهجومي والدفاعي، والمباراة الرابعة لنا ونحن نحافظ على شباكنا نظيفة من الأهداف».
وفي مباراة أخرى فرض فريق نفط البصرة التعادل على مستضيفه فريق الميناء 1-1، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الفيحاء» في محافظة البصرة.
سجل هدف الميناء اللاعب محمد جبار شوكان في الدقيقة 59، حيث فرح بطريقة جنونية بالتسجيل، على الرغم أنه من اللاعبين الهدافين في المواسم السابقة وعملية تسجيل الأهداف ليست جديدة عليه، إلا أن الضغوط التي يعانيها فريقه جعلته يفرح بطريقة «هستيرية».
واستطاع لاعب نفط البصرة علاء رعد، تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 89.
ورفع الميناء رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، فيما أصبح رصيد نفط البصرة 10 نقاط في الموقع 15.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n666xhv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"