عادي

النصر يتجنب الاحراج بفوز قاتل على الإمارات

21:05 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة النصر والامارات في دوري أدنوك للمحترفين تصوير : (( هيثم الخاتم ))
مباراة النصر والامارات في دوري أدنوك للمحترفين تصوير : (( هيثم الخاتم ))

تصوير: هيثم الخاتم

أنقذ النصر نفسه من خسارة صادمة بعدما سجل هدفين متأخرين ليفوز على ضيفه الإمارات صاحب المركز الأخير 2-1 في استاد آل مكتوم ضمن الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين.

ورغم ان الإمارات لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 ، إلا انه تقدم عبر الإسباني ألكاسير مع نهاية الشوط الأول(45+2) ، وأدرك المدافع جوستافو أليكس التعادل للنصر في الدقيقة 88، قبل أن يضيف الإيطالي جابياديني هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 90+6.

ورفع النصر رصيده إلى 15 نقطة مقابل بقاء الإمارات في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

لعب الإمارات منقوصاً بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27، بعد طرد لاعب الوسط سالم علي بالبطاقة الحمراء بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

ولاحت الفرصة الأولى للنصر من تسديدة يوسف عبدالكريم من خارج منطقة الجزاء، استحوذ عليها الحارس سهيل المطوع في الدقيقة 36، ورد الضيوف بفرصة سانحة للتسجيل من انفراد بمرمى الحارس عبدالله التميمي في الدقيقة 43 أهدرها عمر كيتا.

ونجح الإمارات في تسجيل أسبقية التقدم قبل نهاية الشوط الأول بواسطة ألكاسير، وجاء الهدف من تسديدةٍ وحيدة مباشرة للضيوف على المرمى النصر.

وكثف النصر هجماته في الشوط الثاني بهدف تعديل النتيجة دون جدوى في ظل التألق اللافت لحارس الضيوف سهيل المطوع والذي تصدى لأكثر من محاولة، قبل أن ينجح المدافع جوستافو أليكس في إدراك التعادل من كرة رأسية في الدقيقة 88 مستفيداً من عرضية البديل عبد العزيز صنقور من الجهة اليمنى.

وسجل الإيطالي مانولو جابياديني هدف الفوز الثمين لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 96، ليمنح النصر ثلاث نقاط جديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4mzrbymd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"