عادي

بني ياس يعبر اتحاد كلباء في الزمن القاتل

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

قاد الفرنسي يوسف نيكاتيه بني ياس إلى فوز صعب ومهم في الزمن القاتل، على اتحاد كلباء 2-1، في المباراة التي أقيمت في الشامخة ضمن الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع«السماوي» رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد «النمور» عند 12 نقطة في المركز العاشر، ولعب الأخير منقوصاً بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد سلطان عادل.

تقدم اتحاد كلباء عن طريق السلوفاكي فيليب كيس( 37)، وفي الشوط الثاني أدرك بني ياس التعادل من ركلة جزاء عبر الألباني تاولانت سالجمنوف( 54). وسجل الفرنسي نيكاتيه هدف الفوز في الدقيقة 94.

كانت البداية سريعة وهجومية وأتت المبادرة القوية من جانب بني ياس الذي حصل على عدد من الفرص أخطرها الكرة التي عادت من القائم، وكما ضاعت فرصتين من تسديدات للمهاجم أحمد أبوناموس، ورابعة للبرازيلي صاموئيل، ثم

تحسن اتحاد كلباء وأصبح صاحب المبادرة، ونجح في تسجيل هدف جميل وملعوب عبر السلوفاكي فيليب كيس، وقبل ذلك شكل مهدي قائدي ازعاج كبير لدفاعات السماوي.

وفي الشوط الثاني طرد الحكم لاعب كلباء سلطان عادل بالبطاقة الثانية واحتسبركلة جزاء لصالح السماوي تصدى لها الألباني تاولانت سلجمانوف.

وفي الزمن القاتل تمكن الفرنسي نيكايته من تسجيل هدف الفوز من تمريرة مميزة من فواز عوانة صدها الحارس ولكن مهاجم بني ياس المالي أكملها في الشباك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdd7b4w5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"