عادي

جلف يعرقل العروبة.. وفوز كبير للفجيرة ومسافي

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي الفجيرة

الفجيرة: نزار جعفر

عرقل جلف إف سي مضيفه العروبة المتصدر بالتعادل معه 3-3 خلال المباراة الماراثونية التي جمعتهما على ملعب العروبة في افتتاح مواجهات الأسبوع الثالث عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

بكر جلف بالتقدم بهدفين أحرزهما ويليامس (16) وفوفانا (24) قبل أن يقلب صاحب الأرض الطاولة عبر «ريمونتادا» بتسجيله ثلاثة أهداف تبادل في تسجيلها الحساني تامبورا (45 و 48) وسايمون(74)، قبل أن يعادل حازم محمد لجلف في الدقيقة 90، وبهذا التعادل الذي يعد الثاني للعروبة في الدوري يرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، مقابل 16 نقطة لجلف.

وتعثر الظفرة الثاني للمباراة الثانية على التوالي بالتعادل مع مضيفه التعاون 1-1، بكر الظفرة بالتسجيل عن طريق القناص بينك أفوب في الدقيقة 18، وأدرك السيد محمد التعادل للتعاون، ليصبح الظفرة برصيد 24 نقطة في المركز الثاني.

وفاز مسافي على مضيفه الرمس 6-2، سجل للفائز فرانسيفالدو هدفين واندريجا هدفين وهدف لكل من ليونز إيمانويل ولافيسا، وللخاسر ويلتر وجابريل، ليصل مسافي للنقطة 19 قافزاً للمركز الخامس وبقي الرمس أخيراً بثلاث نقاط.

وتغلب الفجيرة على مصفوت 4-1، بكر الأخير بالتسجيل عن طريق اللاعب الفوسيني جاساما، قبل أن يسجل «الذئاب» أربعة أهداف سجلها بلايس لويك وعكاشه حمزاوي هدفين وسيدي حامد ليرفع الفجيرة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وشهدت المباراة طرد لاعب مصفوت أوزور اكانوه.

ويلعب السبت دبا الفجيرة مع دبا الحصن، والذيد مع العربي، ويونايتد مع الجزيرة الحمراء، والحمرية مع سيتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4fufxsst

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"