عادي

حكمة مباراة الأهلي وريد دياموندز: رسائل الجمهور أسعدتني

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت الأمريكية توري بينسو، حكم كرة القدم الدولية، عن سعادتها بالرسائل التي تلقتها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بعد تحكيم مباراة الأهلي المصري ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني في مواجهة حسم المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية.

وأوضحت توري بينسو أنها فوجئت بعدد الرسائل التي تلقتها من الجمهور، مساء الجمعة بعد انتهاء المباراة التي شهدت تتويج الفريق المصري بالميدالية البرونزية، بحسب موقع القاهرة 24.

وقالت «تلقيت رسائل كثيرة من الجماهير بعد مباراة الأهلي وأوراوا لتحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، وفوجئت بهذه الرسائل والمدح عقب المواجهة».

وعبرت توري بينسو عن سعادتها بنجاحها خلال تحكيم مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي استضافتها المملكة العربية السعودية، حيث لمست ذلك من تفاعل الجمهور معها.

يذكر أن توري بينسو، 38 عاماً، بدأت مسيرتها التحكيمية في 2015، وتدرجت حتى وصلت إلى تحكيم مباريات الدوري الأمريكي في 2020 قبل أن تنضم إلى قائمة «فيفا» للحكام الدوليين في 2021، وهي متزوجة من الحكم الدولي الأمريكي كريس بينسو.

وتولت توري بينسو إدارة مباراة نهائي كأس العالم للسيدات 2023 بين إسبانيا وإنجلترا، كأول حكم أمريكي يدير نهائياً مونديالياً لكرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3xan7ka7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"