عادي

شيفيلد يحرم أستون فيلا من صدارة «البريميرليج»

09:24 صباحا
قراءة دقيقتين
شيفيلد يحرم أستون فيلا من صدارة «البريميرليج»
شيفيلد يحرم أستون فيلا من صدارة «البريميرليج»
حرم شيفيلد يونايتد وصيف القاع مضيفه أستون فيلا من الصدارة بإيقاعه في فخ التعادل 1-1، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وافتتح شيفيلد التسجيل في وقت متأخر من الشوط الثاني عبر كاميرون آرشر (87)، إلا أن البديل المهاجم الإيطالي نيكولو زانيولو أدرك التعادل من رأسية في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وألغى حكم الفيديو المساعد «في آيه آر» هدف الفريق المضيف الجامايكي ليون بايلي (61)، ليعود ويتدخل في ثلاث مناسبات طالب فيها أستون فيلا بركلات جزاء.
كما فرمل شيفيلد الذي يحتل المركز التاسع عشر ما قبل الأخير برصيد 9 نقاط، انتصارات أستون فيلا على ملعبه «فيلا بارك» حيث خرج فائزاً في مبارياته الـ 15 الأخيرة في «البريميرليج».
وفشل أستون فيلا بإشراف مدربه الإسباني أوناي إيمري في الاستفادة من الفرصة الذهبية التي سنحت أمامه لانتزاع صدارة الـ «بريميرليغ» للمرة الأولى منذ أغسطس 2011 في حال كان نجح في العودة بالنقاط الثلاث، إلا أنه اكتفى بالتعادل والتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر (39 نقطة لكل منهما)، بانتظار مباراة الأخير في عقر دار ليفربول الثالث (38) السبت في قمة مباريات هذا الأسبوع.
وتتابع مباريات هذه المرحلة السبت، فيلعب وست هام أمام مانشستر يونايتد، وتوتنهام أمام إيفرتون، ونوتنغهام فوريست أمام بورنموث، ولوتون تاون أمام نيوكاسل يونايتد، وفولهام أمام بيرنلي.
ويواجه ولفرهامبتون نظيره تشيلسي الأحد، فيما تأجلت مباراة برنتفورد ومانشستر سيتي الرابع بسبب ارتباط الأخير بمونديال الأندية الذي أحرز لقبه للمرة الأولى في تاريخه بفوزه الكبير على فلوميننسي البرازيلي 4-0 الجمعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s46defm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"