عادي

إثارة كبيرة في السباق الخامس بمضمار العين

19:40 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين
العين: محمد مصطفى
شهد مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف، في آخر أمسياته لعام 2023، تسعة أشواط مثيرة خصصت ثمانية منها للخيول العربية الأصيلة، وخصص الشوط الخامس للخيول المهجنة الأصيلة، وشارك في الحفل 133 خيلاً تنافست على جوائز قيمتها 510 آلاف درهم.
وخطف «إي إس بدور» للشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي، الفوز في الشوط الثالث «الجيمي»، لمسافة 1600 متر، بقيادة ساندرو بايفا وإشراف إبراهيم أصيل.
وحققت المهرة «جاب داعية» للشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، بإشراف عرفان إلهي وقيادة رويستون فرينش، فوزاً مثيراً في الشوط السابع لمسافة 1000 متر، على لقب «البصرة».
وفاز الجواد «أسترال ديل سول» لعلي حداد، بإشراف إبراهيم الحضرمي وقيادة برناردو بينيرو، في الشوط السادس الرئيسي في الحفل لمسافة 1400 متر «تكافؤ»، على لقب القطارة، وسجل البطل 1:37:39 دقيقة.
وكانت بداية الحفل بسباق «زاخر» للخيول المبتدئة على مسافة 1800 متر، وأحرز «الأرقم» لناصر عسكر الفوز بجدارة، بقيادة تاغ أوشيه وإشراف مصبح المهيري.
ونجح «جعفر ديس أرنيتس» في منح الرحماني للسباقات الفوز، عندما تفوق على منافسيه في سباق كأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة «هانديكاب»، لمسافة 1800 متر في ثاني الأشواط، بقيادة بن كوين وإشراف أحمد المحيربي.
وأهدى «أيه إتش حيزوم» بشعار سيف المحيربي، ثنائية للمدرب أحمد المحيربي بفوز مستحق في الشوط الرابع «الهيلي»، لمسافة 1600 متر، بقيادة أوسكار شافيز، وفاز «لو أوف نيتشر» لراشد الشحي وتوفيق محمد في زيارته الأولى لمضمار العين، بشوط الخيول المهجنة الأصيلة في سباق «فلج هزاع».
وانتصرت «أي إف لامناس» في الشوط الثامن المخصص للسرعة 1000 متر، بعد منافسة شرسة حسمت بالعودة إلى تقنية «فوتو فينيش» مع الوصيف «جاب ادعج».
واختتم السباق بفوز «ديزرت» لسالم الحوسني بسباق القطارة للسرعة لمسافة 1000 متر للخيول المبتدئة، بقيادة الفارس المتدرب طيار علية وإشراف خليفة النيادي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3t9zb9kx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"