عادي

استقالة عبودي من تدريب كربلاء العراقي

14:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حيدر عبودي
حيدر عبودي
بغداد: زيدان الربيعي
قدم حيدر عبودي، مدرب فريق كربلاء الأول لكرة القدم الذي يلعب فريقه في دوري نجوم العراق استقالته من تدريب الفريق، عقب الخسارة أمام مضيفه فريق أمانة بغداد 1-3 ، ضمن الجولة 11 من المسابقة.
وتراجعت نتائج فريق كربلاء بشكل كبير خلال الجولات الماضية ليتقهقر إلى المركز 12 برصيد 10 نقاط، حيث كانت له معاناة كبيرة في اللعب بملعب «الكوت الأولمبي» في محافظة واسط بسبب وجود أعمال صيانة في ملعبه «كربلاء الدولي».
من جانب آخر وفور إعلان حيدر عبودي استقالته من تدريب فريق كربلاء ذكر المكتب الإعلامي لنادي كربلاء الرياضي أن إدارة النادي سوف تعقد اجتماعاً طارئاً وموسعاً، لمناقشة الأوضاع السيئة التي يعيشها فريقها الكروي الأول.
وأضاف البيان، أن «الإدارة عازمة على فتح جميع الملفات بكل وضوح من أجل وضع الحلول والمعالجات الفورية والتي من شأنها إعادة العميد الكربلائي إلى وضعه الطبيعي والصحيح، بعد أن يتم تشخيص مكامن الخلل بشكل دقيق ومعرفة الأسباب الحقيقية والتي أوصلت الفريق إلى هذا الوضع».
وبات حيدر عبودي، المدرب الثامن الذي يستقيل أو يقال في دوري نجوم العراق لكرة القدم هذا الموسم، حيث سبقه قحطان جثير وأسعد عبد الرزاق «الميناء»، أحمد خلف «الطلبة»، قائد ماجد «نفط الوسط»، جاسب سلطان «القاسم»، عباس عبيد «أربيل» وسليمان رمضان «دهوك»، وهناك مدربون آخرون ينتظرون دورهم في الاستقالة أو الإقالة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/7y4r3u9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"