عادي

بنزيمة حزين..الرائد يلحق باتحاد جدة خسارة قاسية

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

تعرض اتحاد جدة السبت إلى الخسارة الخامسة في دوري روشن السعودي للمحترفين ،وهذه المرة على يد ضيفه الرائد بثلاثة أهداف لهدف على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة ضمن الجولة الثامنة عشرة .

وأعادت الهزيمة حامل اللقب إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن الفتح الذي يتشارك معه بنفس الرصيد ،وهذه المرة الثالثة على التوالي التي يخسر فيها الاتحاد بنفس النتيجة بعد خسارتين على يد ضمك في الدوري، والأهلي المصري في كأس العالم للأندية.

من جانبه حقق الرائد الذي قفز إلى المرتبة 15 انتصاره الأول خارج القواعد والرابع هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 16 نقطة في محاولة للهروب من حسابات الهبوط .

ولم يشفع لكتيبة المدرب الأرجنتيني غاياردو وجود بنزيمة وكانتي وفابينيو بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي رومارينهو وكورنادو لتفادي الخسارة وفتح صفحة الانتصارات ،ما جعله يتخلى عن بنزيمة وكورنادو قبل نهاية المباراة.

بدأت متاعب الاتحاد مبكراً في المباراة بعد طرد المدافع مدالله العليان قبل اكتمال الدقيقة العاشرة لإعاقته المهاجم تافاريس المنفرد بمرمى الحارس عبدالله المعيوف.

وزادت الأمور سوء مع تقدم الضيوف في الدقيقة 22 عن طريق المغربي كريم البركاوي ،ومع أن رومارينهو خطف هدف التعادل للعميد بعد 3 دقائق إلا أن سير الأمور فنياً على أرض الملعب لم تكن كما يتمنى المدرب غاياردو وجماهير الفريق الجداوي.

وتمكن البركاوي من نقش اسمه نجماً للمقابلة عندما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 72 قبل أن يطلق زميله محمد الدوسري رصاصة الرحمة في الدقيقة 90 بهدف ثالث ،وظهر كريم بنزيمة من مقاعد بدلاء الاتحاد حزيناً بعد هدف الرائد في صورة تعبر عن حالة من عدم رضا نجم ريال مدريد السابق عن نتائج الفريق .

وسيواجه الاتحاد النصر في مباراة مؤجلة يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل ،ويستقبل الرائد فريق أبها يوم الجمعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4bk75df9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"