عادي

دي كليرك يعيد الجزيرة إلى المسار الصحيح

22:26 مساء
قراءة دقيقتين
دي كليرك

أبوظبي: محمد مصطفى

حقق الجزيرة فوزه الثاني مع المدرب الهولندي بوب دي كليرك، منذ استلامه المهمة كمدرب مؤقت، بعدما عمل مساعداً لمواطنه فرانك دي بور المقال من منصبه، وذلك بتخطيه حتا 3-1.

رفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى 20 نقطة، وبقي حتا في المركز قبل الأخير وله 5 نقاط.

ولم تعبر المباراة عن العودة الحقيقية للجزيرة خاصة على مستوى الأداء، ولكن توقيت العودة جيد وقبل فترة التوقف الطويلة والتي يحتاج إليها المدرب في حال استمراره.

وشهدت المباراة عودة الحارس علي خصيف، وتألق في المباراة بتصديات رائعة، كما هي حال النجم علي مبخوت الذي ساهم في صناعة الهدف الأول وتسجيل الثالث.

وفي المقابل تلقى حتا الخسارة التاسعة في الدوري، ولم يكن سيئاً خاصة في حال النظر للنتيجة، ولكن ارتكب حارس مرمى الفريق سالم خيري والمدافعون أخطاء فادحة سهلت من مهمة الجزيرة في تسجيل 3 أهداف والفوز بالنقاط الثلاث.

ومن جانبه أعرب بوب دي كليرك، عن سعادته بفوز فريقه المستحق على حتا، ومواصلة الانتصارات في مباراتين على التوالي منحتهم 6 نقاط مهمة، مشيراً إلى أن الفوز وحصد النقاط أهم من الأداء.

وقال دي كليرك: «حققنا فوزاً مستحقاً قياساً على الأداء في المباراة، وحتا عندما أحرز هدف التقليص شعر بالثقة وضغط علينا حتى نجحنا في تسجيل الهدف الثالث الذي كان من الممكن أن يكون مبكراً عطفاً على الفرص».

بدوره قال الإيطالي فيفياني مدرب حتا، إن فريقه أهدى الجزيرة 3 أهداف منحته الفوز بالنقاط الثلاث.

وشدد فيفياني على أهمية الثقة لدى اللاعبين والاستمرار على الأداء بنفس الشراسة وتقليل الأخطاء إذا ما أراد الاستمرار في دوري المحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yaukfn74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"