عادي

«كايتس» يتصدر دوري التنس العالمي

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
دانييل ميدفيديف خلال المنافسات

تختتم اليوم الأحد في الاتحاد آرينا بجزيرة ياس بأبوظبي، فعاليات النسخة الثانية من دوري التنس العالمي، والمقامة حالياً بمشاركة 16 مصنفاً عالمياً، وذلك بالشراكة، بين مجلس أبوظبي الرياضي ودائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي وشركة ميرال.

وشهد اليوم الثاني من البطولة بداية قوية خلال الجولة الأولى التي جمعت «هونر إف إكس فالكونز»، مع «إس جي مافريكس كايتس»، وبعد تساويهما بالنقاط في اليوم الأول ب27 لكل منهما، قدم الفريقان مستويات عالية في مباريات «زوجي الرجال»، و«زوجي السيدات»، و«الزوجي المختلط» أدت إلى شوط كسر التعادل، والذي انتهى بفوز «فالكونز» 7-6 و7-6، و7-5 على الترتيب.

وخلال الجولة الأولى أيضاً تمكن جريجور ديميتروف من إعادة «كايتس» إلى أجواء المنافسة عبر فوزه على «تايلور فريتز» في مباراة فردي الرجال 6-3، في حين أدت المصنفة الثانية عالمياً، أرينا سابالينكا مواجهة قوية ضد يلينا راباكينا في مباراة فردي السيدات والتي أنهتها 7-6.

وتساوى نقاط الفريقين خلال هذه الجولة برصيد 30 لكل منهما ما أدى إلى إضافة شوط كسر تعادل أخير إلى المباراة والتي استطاعت سابالينكا الفوز به لتضمن بذلك 3 نقاط إضافية «لكايتس» ويحقق فوزه الثاني في البطولة ويصبح رصيده الإجمالي 60 مقابل 57 نقطة «لفالكونز».

وفي منافسات الجولة الثانية التي جمعت فريقي «بي بي جي إيجلز» و«تي إس إل هوكس»، تمكن «إيجلز» من حسم مباريات زوجي الرجال، وزوجي السيدات، وفردي السيدات، لصالحه 7-6، و6-4 و 7-5، على الترتيب.

وخلال المباراة الأخيرة للجولة الثانية، والتي جمعت دانييل ميدفيديف مع هوبرت هوركاتش في فردي الرجال، عاد فريق هوكس ليخطف الأضواء مرة أخرى عبر فوزه 7-6، ليتعادل الفريقان برصيد 28 نقطة في هذه الجولة، الأمر الذي أدى إلى إضافة شوط كسر تعادل أخير إلى مباراة فردي الرجال اختتم بفوز ميدفيديف، وإضافة 3 نقاط إلى رصيد إيجلز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3anvj44t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"