عادي

منتخبات الإمارات تحصد درع تفوق «عربية الدراجات»

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منتخبات الإمارات للدراجات

أنهت منتخبات الإمارات المشاركة في البطولة العربية لدراجات الطريق بالسعودية مشاركتها في البطولة التي أسدل عليها الستار السبت، بتحقيق 12 ميدالية إضافة إلى التتويج بدرع التفوق العربي العام عن 2022، ليواصل المنتخب صحوته العربية بعدما كان قد حقق 32 ميدالية في البطولة العربية للمضمار في القاهرة الشهر الماضي، ليصل إجمالي الميداليات إلى 44 ميدالية في بطولتي المضمار والطريق.

وشارك منتخبا الشباب والناشئين في سباق الفردي العام الذي أقيم في اليوم الختامي للبطولة السبت، ونجحا في تقديم مستوى متميز في أول مشاركة لهم على المستوى العربي.

وحصد المنتخب ميدالية ذهبية واحدة كانت للاعب محمد المطيوعي في سباق فردي ضد الساعة، إضافة إلى 6 ميداليات فضية و5 برونزيات، وشهدت البطولة سيطرة جزائرية على معظم السباقات ليتفوق خلال البطولة التي شهدت مشاركة ما يقارب من 300 دراج من 12 دولة عربية.

وأكد رئيس اتحاد الدراجات، منصور بوعصيبة، سعادته بالتواجد والمشاركة في البطولة بهذا الكم من اللاعبين واللاعبات، موضحاً أن الاتحاد يهدف من خلالها إلى تجهيز دراجين للتواجد في منتخبي الرجال والسيدات، لتكملة مسيرة اللاعبين المتواجدين حالياً وبناء منتخبات قوية في مختلف الفئات العمرية. وأشاد بوعصيبة، بالدراج الصاعد عبدالله جاسم الذي نافس بقوة في سباق الفردي العام ووقف نداً للمنتخب الجزائري والمغربي في أقوى سباقات البطولة، ونجح في مواصلة السباق حتى خط النهاية محرزاً ميدالية فضية، وهو لم يتخط 21 عاماً وهو ما يبشر بدراج صاعد بقوة إضافة إلى محمد المطيوعي وعبدالله الحمادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p8eckur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"