عادي

مهرجان ليوا يواصل فعالياته المثيرة مع استعراض السيارات

19:24 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات الدريفت
اختتم سباق الدريفت للسيارات في مهرجان ليوا الدولي 2024 بنتائج عالية حققها المشاركون على مدار يومين في المنافسة التي تم تنظيمها في حلبة مرعب للسيارات في منطقة تل مرعب، وشهدت مشاركة قوية للمحترفين والأبطال في فئة الوكالة وفئة المحترفين للدريفت الاستعراضي للسيارات.
وشارك على مدار يومي المنافسة 50 سيارة قدمت أفضل وأجمل العروض الخاصة بالدريفت وطوال التصفيات المخصصة لهذه الفئات.
ونجح ناصر الحربلي في تحقيق المركز الأول في فئة الوكالة، وحل ثانياً الأمير محمد، وثالثاً إيهاب غسان أبو فلاح، وفي فئة المحترفين حقق المركز الأول هيثم بن زاهر، وحل ثانياً محمد ناصر الحربلي، وثالثاً علي بن علي الشيهاني.
وكانت المنافسة بدأت يوم الجمعة مع فئة الوكالة والتصفيات التأهيلية المختلفة، واستمرت في اليوم الثاني السبت مع فئة المحترفين، وتم تقسيم المنافسات إلى تصفيات تأهيلية بدأت مع كل المشاركين ثم الانتقال إلى دور الـ16 ثم دور الـ8 ولاحقاً دور الـ4 والختام مع التعرف إلى بطل كل يوم والفائز بلقب كل فئة.
وحقق الحدث الذي أقيم في نهاية الأسبوع نسبة عالية من الإقبال والتفاعل الجماهيري في منطقة تل مرعب، حيث جاءت الجماهير من أجل الاستمتاع بأجواء البر والتخييم، وأيضاً الفعاليات المختلفة في منطقة مرعب.
ويواصل تل مرعب إبهار جماهيره مع استمرار فعاليات اليوم الثامن عشر «الاثنين» وأيضاً ثاني جولات الاستعراض الحر للسيارات بمختلف فئاته على حلبة الاستعراض الخاصة في مرعب.
التل التجريبي
ضمن فعاليات مرعب المتنوعة، قدمت اللجنة المنظمة بدعم وإشراف من نادي ليوا الرياضي فرصة الصعود بالسيارات على تل تجريبي مصغر إلى جانب تل مرعب، وهي الفكرة التي لاقت استحساناً كبيراً من الجماهير، وحضوراً مكثفاً بشكل يومي في منطقة التل التجريبي. ومما كان لافتاً تقديم جوائز فورية لكل المشاركين في صعود التل، وقد تم تقديمها من نادي ليوا الرياضي.
وتقام هذه الفعالية تحت إشراف لجنة خاصة تقوم بإعطاء التعليمات وتقدم حصصاً خاصة سريعة لكل من يرغب في خوض هذه التجربة المثيرة ضمن فعاليات مرعب المختلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4na4p6m8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"