عادي

ولفرهامبتون يهزم تشيلسي

22:26 مساء
قراءة دقيقتين

أعاد ولفرهامبتون ضيفه تشيلسي إلى دوامة الهزائم بفوزه الصعب عليه 2-1، الأحد، في ختام منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتعرض تشيلسي لخسارته الثامنة هذا الموسم، وعاد ولفرهامبتون إلى سكة الانتصارات بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام وست هام، وصعد إلى المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة متساوياً مع تشيلسي العاشر،علماً أن الاخير يتأخر بفارق 18 نقطة عن أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة.

وكاد تشيلسي الذي اهدر العديد من الفرص في الشوط الأول، يفتتح التسجيل عندما قطع رحيم سترلينغ الكرة من البرازيلي جواو غوميش وتوغل في المنطقة إلا انه قرر التسديد بدلاً من التمرير للسنغالي نيكولاس جاكسون أو كول بالمر، ليسارع الحارس البرتغالي جوزيه سا إلى الخروج من مرماه ويصد الكرة بقدمه اليسرى (33).

وردّ ولفرهامبتون عبر لاعبه الكوري الجنوبي هوانغ هي-تشان بعد تمريرة طويلة، إلا ان تسديدته مرت فوق العارضة (44).

واستهل ولفرهامبتون الشوط الثاني بتسديدة من البرازيلي غوميش اصطدمت بيد الفرنسي ليسلي أوغوتشوكو داخل المنطقة وأكد عدم احتسابها حكم الفيديو المساعد «في ايه آر» (47)، قبل أن ينجح في افتتاح التسجيل اثر ركنية نفذها الإسباني بابلو سارابيا وتابعها ليمينا رأسية على يمين الحارس الصربي دجوردجي بيتروفيتش (51).

واجرى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب ال «بلوز» تبديلين لانعاش تشكيلته، فأخرج أوغوتشوكو والألباني أرماندو بروخا وزج بمواطن الأول كريستوفر نكونكو والأوكراني ميخايلو مودريك (59)، فنجح في رهانه إذ هدد مرمى مضيفه مرتين في الدقيقتين 63 و65 توالياً، بداية عبر نكونو من كرة انقذها البرتغالي توتي غوميش قبل أن تدخل المرمى وثم سترلينغ الذي سدد من مسافة قريبة كرة ارتمى لها المدافع المخضرم غريغ داوسون.

وسدد البديل تومي دويل كرة من خارج المنطقة صدها بيتروفيتش (82).

ونجح ولفرهامبتون في مضاعفة النتيجة بفضل البديل دوهرتي الذي استفاد من اصطدام الكرة بالبديل الآخر الفرنسي بنوا بادياشيل داخل المنطقة، ليسددها بقدمه اليمنى على يسار الحارس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يقلّص تشيلسي النتيجة بعد ثلاث دقائق برأسية نكونكو غير المراقب اثر عرضية من سترلينغ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n8fvapd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"