عادي

«السماوي» يكسر النتائج السلبية في توقيت مثالي

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين
نيكاتيه يحتفل بهدف الفوز

تذوّق بني ياس طعم الانتصار بعد 3 جولات عجاف، بفوزه الصعب والمثير على اتحاد كلباء 2-1، ليكسر النتائج السلبية قبل الذهاب إلى فترة التوقف الطويلة.

وكان آخر فوز ل«السماوي» على حساب حتا في الجولة الثامنة، ليتقدم للمركز الثامن برصيد 16 نقطة.

وفي المقابل خسر كلباء للجولة الثانية على التوالي، وفشل في المحافظة على تقدمه في المباراة، وتأثر بطرد المهاجم سلطان عادل في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وشهدت المباراة كسر الفرنسي يوسف نيكاتيه مهاجم بني ياس الصيام عن التهديف، حيث غاب عن زيارة الشباك منذ الجولة الخامسة أمام الوحدة، والتي شهدت أيضاً تسجيله هدف الفوز الثاني في الوقت القاتل.

من جانبه أعرب السلوفيني دراكو ميلانيتش مدرب بني ياس عن سعادته بالفوز الذي وصفه بالمهم جداً، كونه أعاد الفريق إلى سكة الانتصارات قبل فترة التوقف الطويلة.

وقال: «دخلنا المباراة برغبة قوية في حصد النقاط الثلاث، ونجحنا في تحقيق الهدف، سنذهب إلى فترة التوقف ونحن لدينا 16 نقطة، وهذا يجعلنا في حالة معنوية عالية، وسوف نعمل للاستفادة من هذا الوضع، لأننا ندرك أننا سنواجه مباريات صعبة في الدور الثاني».

ولفت مدرب بني ياس إلى أن فريقه يبدأ المباريات بشكل جيد ولكنه يتلقى هدفاً، وهذا تكرر في أكثر من جولة.

ومن جهته اعتذر سلطان عادل مهاجم اتحاد كلباء، للجمهور والإدارة واللاعبين عن طرده في المباراة بالبطاقة الثانية.

وقال: «لم ندخل المباراة بشكل جيد، ورغم ذلك نجحنا في التقدم، ولكن في الشوط الثاني ارتكبت خطأ تسبب في ركلة جزاء وطردي، وهذا أثر في مجريات اللقاء وخسارتنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3nnvckrm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"