عادي

بيراميدز يبحث إقالة باتشيكو بسبب السوبر المصري

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بدأت إدارة نادي بيراميدز بحث إقالة المدرب البرتغالي، جايمي باتشيكو، بعد خسارة الفريق من موردن فيوتشر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات.

وأكدت تقارير صحفية أن تراجع نتائج بيراميدز في كل المسابقات؛ منح إدارة بيراميدز الدافع لبدء البحث عن بديل باتشيكو، في ظل عدم قدرته على حسم أي لقب من البطولات التي نافس عليها الفريق منذ توليه المسؤولية، في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ودخل جايمي باتشيكو «65 عاماً»، في مشادة مع أحد الصحفيين في المؤتمر الذي أعقب مباراة بيراميدز ضد مودرن فيوتشر، حين سأله عن احتمالية تعرضه للإقالة، ليصفه بالمأجور الذي يعمل لمصلحة أشخاص يرغبون في إبعاده عن النادي، بحسب صحيفة اليوم السابع.

يذكر أن بيراميدز يواجه سيراميكا كليوباترا في مباراة حسم برونزية كأس السوبر المصري، الخامسة مساء الخميس 28 ديسمبر، بتوقيت الإمارات، على أن يلعب مودرن فيوتشر ضد الأهلي في المباراة النهائية في التاسعة من اليوم نفسه.

ومن المنتظر أن تتوقف بطولة دوري نايل المصري حتى منتصف شهر فبراير/ شباط المقبل بسبب ارتباط منتخب مصر بالمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار منتصف يناير 2024، بما يمنح إدارة نادي بيراميدز الوقت الكافي لإيجاد بديل المدرب البرتغالي في حال حسم قرار إقالته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/22vd9ek4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"