عادي

حمزة الجمل ينفي رحيله عن تدريب النجف العراقي

12:32 مساء
قراءة دقيقتين
حمزة الجمل
حمزة الجمل
بغداد: زيدان الربيعي
نفى المصري حمزة الجمل، مدرب فريق النجف الأول لكرة القدم، ما نسب له من تصريحات في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي حول نيته ترك تدريب فريقه الذي ينشط في دوري نجوم العراق.
ونجح الجمل في إسكات الأصوات المطالبة برحيله عن تدريب فريق النجف، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على ضيفه فريق القاسم 1-0، ضمن الجولة 11 من المسابقة.
وقال الجمل: «أنا مواصل مع فريق النجف، ولم يصدر أي تصريح مني بخصوص الرحيل عنه، وكل ما يقال في هذا الشأن لا يستند إلى الحقائق».
ورأى، أنه «في كل الأندية العالمية هناك صفقات غير ناجحة، ولا يوجد سوء في اختيارات اللاعبين».
وأضاف، «فريق النجف يمر حالياً بفترة عدم استقرار، لكن الفترة المقبلة ستمنحنا فرصة للتقييم والتنظيم بطريقة أفضل».
ودعا الجمل جماهير فريق النجف، إلى «العودة لدعم وتشجيع فريقها الكروي، خصوصاً في المباراة المهمة التي تنتظره مع المتصدر الحالي فريق القوة الجوية».
ويعد حمزة الجمل، المدرب المصري الثاني الذي يتواجد في دوري نجوم العراق لهذا الموسم، بالإضافة إلى زميله مدرب الزوراء حسام البدري، حيث يحظى المدربان بمحبة كبيرة من قبل الجمهور العراقي، لأنهما تحملا الكثير من الضغوطات الكبيرة جداً، وتميزا بالصبر حتى بدأت ملامح عملهما تظهر بصورة واضحة مع فريقي النجف والزوراء.
يذكر أن نتائج فريق النجف في هذا الموسم تراجعت بشكل كبير قياساً بنتائجه في الموسم الماضي، الأمر الذي دعا بعض الجماهير المحبة للفريق لمطالبة إدارة النجف بضرورة البحث عن مدرب جديد يحل محل المصري حمزة الجمل، إلا أن الإدارة لا تزل مصرة على منح الجمل الثقة العالية والوقت الكافي من أجل عودة فريقها الكروي إلى سابق عهده.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y94wn3ds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"