عادي
سانيا ميرزا تتوج الفائزين

ختام رائع لبطولة دبي المفتوحة لأكاديميات التنس

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
سانيا ميرزا وأحمد سالم وناصر المرزوقي وسيف محمد وحذيفة إبراهيم وخالد العامري مع الفائزين

اختتمت بنجاح كبير بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات التنس التي نظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للتنس وشركة «سبورت سبيرت» لإدارة الفعاليات خلال ديسمبر الجاري، واستمرت منافساتها لمدة أسبوع بملاعب هوب للتنس في واحة دبي للسليكون.

وشهدت النسخة الأولى من البطولة منافسات قوية في فئتي الماسترز والكبار للسيدات والرجال من مختلف الجنسيات الذين تنافسوا في فئتي الفردي والزوجي، وكانت المباريات النهائية للبطولة حافلة بالقوة والندية أمام حضور رسمي وجماهيري تقدمته نجمة التنس الهندية العالمية سانيا ميرزا، وأحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي، وناصر المرزوقي الأمين العام لاتحاد الإمارات للتنس، وسيف محمد رئيس شركة «سبورت سبيرت» لإدارة الفعاليات، وحذيفة إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة سبورت سبيرت لإدارة الفعاليات، وخالد العامري أحد رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

وأحرزت ليا البارودي لقب فردي سيدات بعد الفوز في النهائي على كومبا بن مامادو نيانغادو، فيما أحرز سيمون روبرتس لقب فردي الرجال بعد الفوز على ثيرثا شاشانك.

وأحرزت ليا بارودي و لاريسا برازيل لقب زوجي السيدات بعد الفوز على الثاني المؤلف من كاليستا أوشيل وداكشا ناير، فيما أحرز ثيرثا شاشانك وتارون كارا لقب زوجي الرجال بعد الفوز على الثنائي المؤلف منديف كانبرجيماث ويعقوب مخزومي، وتمكن جوليان ميزون من إحراز لقب بطولة الماسترز بعد الفوز في النهائي على أوليفر موجر.

وأعربت البطلة العالمية سانيا ميرزا التي تقف وراء إطلاق البطولة، عن سعادتها بنجاح تنظيم البطولة وقدمت شكرها لمجلس دبي الرياضي وشركة «سبورت سبيرت» لإدارة الفعاليات على توفير سبل نجاح الحدث، وكذلك أعربت عن تقديرها للروح الرياضية والتنافسية التي قدمها المشاركون من الجنسين، مشيرة إلى أهمية البطولة في رفع مستوى رياضة التنس.

وأشاد أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي بالمشاركين في البطولة التي كشفت عن مواهب واعدة وشكر اللاعبين على تفانيهم وتألقهم أثناء المنافسات، مؤكداً التأثير الإيجابي لهذا الحدث على تطوير رياضة التنس في الدولة.

وأشاد ناصر المرزوقي باللجنة المنظمة للبطولة لتعزيزها الشعور بالانتماء للمجتمع لجميع المشاركين وتوفير منصة للاعبين لاستعراض مواهبهم، كما وعد بالمساهمة في جهود تطوير البطولة وجعلها أكبر في المواسم المقبلة.

وأكد حذيفة إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة سبورت سبيرت لإدارة الفعاليات، التزام الحدث بالاستدامة البيئية وتنفيذ ممارسات صديقة للبيئة لتعزيز مساهمة الرياضة في مستقبل مستدام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3frefcjv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"