عادي

فيوتشر الى نهائي السوبر المصري بعد فوز مثير على بيراميدز بنتيجة 14 - 13

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق فريق مودرن فيوتشر فوزاً مثيراً على حساب بيراميدز بنتيجة 14 - 13، في ركلات الترجيح في مباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي تستضيفها الإمارات.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي، بعد إخفاق لاعبي الفريقين في إنهاء عدد من الانفرادات المحققة التي حصلوا عليها طوال 90 دقيقة، فيما

وشهدت المباراة لقطات مثيرة خلال ركلات الترجيح، التي تألق خلالها حارسا الفريقين في صد ركلات ترجيح، كما أن كلا منهما سجل هدفاً لفريقه.

سجل لبيراميدز عبد الله السعيد، رمضان صبحي، كريم حافظ، محمد «دودو» الجباس، محمد رضا بوبو، محمد الشيبي، أحمد سامي، أحمد ميهوب وأضاع فخري لاكاي، أسامة جلال ومهند لاشين.

فيما سجل لصالح مودرن فيوتشر كل من باسم علي، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف، محمد محمود، محمد ربيعة، جوناثان نجويم، علي الفيل، محمود جنش، وأهدرهشام عادل، غنام محمد، بابا توندي بيلو.

وبعد التعادل بنتيجة 8-8، عاد اللاعبون لبدء التسديد من جديد حيث سجل لمودرن فيوتشر باسم علي، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف، محمد محمود، جوناثان نجويم، محمد ربيعة، ونجح من بيراميدز عبد الله السعيد، رمضان صبحي، كريم حافظ، محمد رضا بوبو، دودو الجباس وأهدر أسامة جلال للمرة الثانية لينهي السباق الماراثوني في ركلات الترجيح.

وينتظر مودرن فيوتشر مواجهة الفائز من مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في التاسعة مساء الاثنين بتوقيت الإمارات، حيث تُلعب مباراة نهائي كأس السوبر المصري الخميس 28 ديسمبر الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2bta6vrx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"