عادي

الزوراء العراقي يستعد لتعاقدات جديدة

11:40 صباحا
قراءة دقيقتين
الزوراء العراقي يستعد لتعاقدات جديدة
الزوراء العراقي يستعد لتعاقدات جديدة
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، مساء الاثنين، الاستغناء عن خدمات لاعب فريقها الكروي الأول، الجابوني أبو بكر روي بالتراضي.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الزوراء في بيان، أنه بعد التشاور مع الطاقم الفني لفريق الزوراء الأول الذي يقوده المدرب المصري حسام البدري، تم فسخ عقد المحترف الجابوني أبو بكر روي بالتراضي.
ويبدو أن المحترف الجابوني أبو بكر روي، قد مثل الحلقة الأولى لإدارة الزوراء، وطاقمها التدريبي في الاستغناء عن مجموعة من المحترفين العرب والأجانب في صفوف فريقها الكروي الأول، وكذلك عن بعض اللاعبين المحليين الذين لم يكن وجودهم مع الفريق يتناسب مع حجم وتاريخ ومكانة وجماهيرية فريق الزوراء.
ويحتل الزوراء الآن المركز الثالث في دوري نجوم العراق وبرصيد 19 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام فريق نفط الوسط ستقام الأربعاء، حيث ستشهد المباراة المذكورة غياب مدربه المصري، حسام السيد الذي عاد إلى مصر بعد وفاة والدته.
وتضم تشكيلة فريق الزوراء في الموسم الحالي خمسة محترفين بعد الاستغناء عن المحترف الجابوني أبو بكر روي وهم: أوباري، كريستوفر جون، التونسي الشحي، السوري فارس أرناؤوط، الموريتاني الحسن حويبيب؛ إذ لم يظهر منهم بمستوى مقنع سوى أوباري وجون، بينما الآخرون كانوا عبئاً على الفريق في أغلب مبارياته، حيث يتوقع أن يتم الاستغناء عن خدماتهم قريباً جداً.
من جانب آخر ذكرت مصادر مقربة من إدارة الزوراء، أن الإدارة في طريقها لعقد مجموعة من الصفقات الجديدة خلال مدة الانتقالات الشتوية التي ستتفتح في الخامس من الشهر المقبل؛ من أجل تعزيز صفوف فريقها الكروي الأول عبر التشاور مع المدرب المصري حسام السيد، الذي سيقوم بترشيح مجموعة محترفين لإدارة الزوراء، لغرض التعاقد معهم وتعزيز صفوف الفريق بطاقات جديدة.
وكانت مصادر مطلعة، قد أشارت إلى رغبة لاعب القوة الجوية محمد قاسم بالانتقال إلى صفوف الزوراء، وكذلك توجد رغبة لدى مهاجم الزوراء السابق مهند عبد الرحيم الذي يلعب الآن مع القوة الجوية أيضاً بالعودة إلى الزوراء من جديد، فضلاً عن ذلك، فإن مهاجم الزوراء السابق علاء عباس الذي يلعب في الدوري الإيراني أبدى هو الآخر رغبته الكبيرة في العودة مجدداً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mryfs99n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"