عادي

«الملك» يتوج بطلاً ل«النخبة الإماراتية للتايكواندو»

00:12 صباحا
قراءة دقيقتين
الهاجري وأبطال الشارقة خلال التتويج

اعتلى تايكواندو نادي الشارقة صدارة بطولة الإمارات للنخبة لفئة الرجال، وتوج بطلاً للبطولة المخصصة للاعبين المواطنين، التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

وتوج رجال «الملك» أنفسهم أبطالاً بعدما حققوا 8 ميداليات في جميع الأوزان التي شاركوا فيها، منها 5 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية، في البطولة التي شارك فيها 146 لاعباً يمثلون 12 نادياً من الدولة.

كما حاز لاعبو النادي في فئات الشباب والناشئين المركز الثاني بعد أن جمع الشباب 4 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين، وحصدوا 6 ميداليات لفئة الناشئين منها ذهبيتان و4 فضيات وبرونزيتان، فيما حقق أشبال «الملك» 4 ميداليات بواقع فضيتين وبرونزيتين.

وتمكن ملوك التايكواندو من جمع 156 نقطة في المجموع العام، إلى جانب 24 ميدالية ملونة في البطولة التي تأتي قبل اختيار عناصر منتخب الدولة الذي يستعد للمشاركة في بطولة الفجيرة الدولية والبطولة العربية على التوالي.

وهنأ المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية بنادي الشارقة، الفريق على النتيجة، مبيناً أنها نتاج اجتهاد ومثابرة من كافة المنظومة، من لاعبين وجهاز إداري وفني مشيداً بالأداء والروح العالية التي أدى بها اللاعبون في البطولة.

وأوضح الهاجري أن بطولة النخبة المخصصة للاعبين المواطنين، كانت بمثابة اختبار لكل أبنائنا اللاعبين للمنافسة من أجل نيل شرف الانضمام لمنتخب الدولة، وهو أعلى مكانة يمكن أن يصل إليها أي رياضي، بتشريف منتخب بلاده والذود عن شعاره.

وأشار رئيس الألعاب الفردية إلى أن رفد منتخبات الدولة باللاعبين هو النقطة التي ينطلق منها نادي الشارقة ويعمل عليها مع كافة اتحادات الألعاب الفردية، وهو القاسم المشترك بين النادي والاتحادات لإبراز لاعبينا في كافة المحافل وإيصالهم للعالمية ورفع علم الدولة في كافة المشاركات الخارجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/353pzan9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"