عادي

ختام النسخة الثانية من بطولة شمس للألعاب الإلكترونية

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
راشد العوبد

اختتمت مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، الأحد، بطولة شمس للألعاب الإلكترونية في نسختها الثانية التي عقدت في مقرها بإمارة الشارقة، خلال الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر الجاري.

ولاقت البطولة تفاعلاً كبيراً لدى عشاق الألعاب الإلكترونية على نطاق دولة الإمارات، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص.

وقال راشد عبدالله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام: «تأتي هذه البطولة إيماناً من «شمس» بتشجيع الألعاب الإلكترونية التي تجذب المواهب الواعدة، كما تميزت أيضاً بمشاركة روّاد الأعمال من مستثمري المشروعات الصغيرة الذين يتطلعون إلى الاستفادة من تسارع نمو صناعة الرياضات الإلكترونية».

وأضاف أنه تم تكريم الفائزين والمشاركين في البطولة، استكمالاً لمسيرة التكريم والإنجاز، وتحفيز كل من يسهم في تحسين وتنمية هذه الألعاب الإلكترونية، والتشجيع على التنافس فيها، في سبيل نهوض دولة الإمارات، وتحقيق مكانة متميزة، باعتبارها مركزاً إقليمياً سريع التطور للألعاب والرياضات الإلكترونية.

وشهدت البطولة، سوقاً جاذباً بمشاركة أكثر من 60 من رواد الأعمال الصغيرة المتخصصة بالرسوم المتحركة اليابانية «فنون الأنمي» التي تُعبّر عن الشخصيات النابضة بالحياة، إضافة إلى العديد من المسابقات والجوائز ضمن مسرح البطولة.

وتألّق اللاعبون بأدائهم طوال البطولة التي جرى خلالها توزيع جوائز قيمة، بلغ مجموعها 35 ألف درهم للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، كما تم أيضاً توزيع 5 آلاف درهم للفائزين بالمراكز الأولى من المشاركين الذين أظهروا إبداعاتهم في مسابقة الأزياء التنكرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/254jw2e3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"