عادي

عباس عبيد مدرباً لكربلاء

12:31 مساء
قراءة دقيقتين
عباس عبيد
عباس عبيد
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي العراقي، تسمية عباس عبيد مدرباً لفريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب المستقيل حيدر عبودي، الذي ترك الفريق بعد تعرضه لخسارة قاسية أمام ضيفه فريق أمانة بغداد 1 - 3.
وذكرت مصادر مقربة من إدارة نادي كربلاء أن «الإدارة توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب عباس عبيد لغرض الإشراف على تدريب فريقها الكروي الأول بعد أن تم قبول استقالة المدرب السابق حيدر عبودي».
وأضافت: «الطاقم التدريبي الجديد لفريق كربلاء الأول لكرة القدم، سيباشر عمله مع الفريق اعتباراً من الثلاثاء، كما سيتولى قيادة الفريق في مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الميناء في الجولة 12 من منافسات دوري نجوم العراق والتي ستقام يوم الجمعة على ملعب كربلاء الدولي، حيث قررت الإدارة فتح أبواب الملعب أمام الجمهور مجاناً من أجل أن تقوم الجماهير بدورها في دعم ومساندة الفريق».
وأوضحت: «المدرب عباس عبيد، قرر الاستعانة بمساعده حسام فوزي وكذلك بمدرب اللياقة البدنية سردار محمد، حيث عمل الثلاثة معاً في تدريب فريق أربيل في الموسم الماضي وخلال الجولات الأولى من الموسم الحالي».
وأردفت المصادر: «إدارة كربلاء قدمت شكرها لمدرب فريقها الكروي السابق حيدر عبودي، بعد أن بذل الكثير من الجهود في تهيئة وإعداد الفريق للموسم الحالي».
ويحتل فريق كربلاء الآن الموقع 19 «قبل الأخير» في الترتيب العام لدوري نجوم العراق برصيد 10 نقاط.
يذكر أن عباس عبيد، هو أحد نجوم المنتخب العراقي الأول في تسعينات القرن الماضي، وسبق له الإشراف على تدريب فريقي الصناعات الكهربائية وأربيل، كما عمل مدرباً مساعداً مع عبد الغني شهد في تدريب منتخب العراق الأولمبي، وكذلك مع المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب في تدريب ذات المنتخب، وهو من الكفاءات التدريبية الجيدة في الكرة العراقية، حيث نجح نجاحاً باهراً مع فريق أربيل في الموسم الماضي، إلا أن نتائج الفريق المذكور في الموسم الحالي لم تكن مشابهة للموسم الماضي بسبب الأزمة المالية التي عاناها النادي والتي أثرت سلباً في وضع الفريق، ما جعل عبيد ومساعديه يستقيلون من مهمة تدريب الفريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ey2ns3sn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"