عادي

كريس وود يتحول إلى ميسي مع نوتنغهام

12:19 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
شجع نونو اسبيريتو سانتو مدرب نوتنغهام الإنجليزي، مهاجمه النيوزيلندي كريس وود (32 عاماً) على تكرار صولاته الهجومية بعد الهاتريك الذي هز به شباك فريقه السابق نيوكاسل.
وكان النجم النيوزيلندي الدولي رحل عن نيوكاسل في الصيف بعدما ساعده على تفادي الهبوط في الموسمين الأخيرين. وسجل وود هدفاً واحداً في 20 مباراة على ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل لكنه ضاعف الغلة 3 مرات عندما واجهه بالقميص الأحمر 3-1 ورفع أهدافه لـ4 أهداف مع نوتنغهام فوريست.
وعلق إسبيريتو على «هاتريك» وود قائلاً: «أعتقد أنه سيكرر التسجيل، سجل الأسبوع الماضي وكرر التسجيل اليوم والفريق يساعده ويخلق له الفرص».
وتابع إسبيريتو: «نعرف كريس وود والجميع يعرفه فهو مخضرم لكن ما فعله اليوم وكيفية تسجيله الأهداف وخصوصاً الهدف الثاني كان جميلاً، عبر بالكرة فوق رأس الحارس لذا أقول له شكراً كريس على جهودك اليوم».
ومدد إسبيريتو، مدرب وولفرهامبتون السابق، تفوقه على نيوكاسل لـ8 مباريات بدون هزيمة، ووصف المشجعون هدف كريس بعد مراوغة دفاع نيوكاسل بميسي ومن التعليقات: «من الواضح أن كريس وود تحول لميسي ضد فريقه السابق»، و«إنه يوم تقديم الهدايا وكريس وود تحول لليونيل ميسي»، و«ميسي ضد بواتينغ من كريس وود».
وشبه أحد المشجعين المخضرم النيوزيلندي بتيري هنري أسطورة فرنسا وأرسنال وبرشلونة السابق وقال: «منذ متى تحول كريس وود لتيري هنري؟»، وقال آخر: «كريس وود تحول لكيليان مبابي».
في المقابل، اعترف الإنجليزي كيران تريبييه ظهير نيوكاسل بتراجع مستواه وقال: «كان الانتقال من مرحلة عدم المشاركة في أوروبا إلى لعب 3 مباريات أسبوعياً تحدياً، وبعض اللاعبين لم يكن معتاداً على هذا وأحياناً يتراجع المستوى كما حصل معي دون تعمد. أنا ناضج بما يكفي لأعترف بأن مستواي الآن بعيد كل البعد عما كنت عليه وقد جربت هذا الوضع من قبل في مسيرتي ولدي ثقة كاملة باستعادة مستواي مجدداً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/e3c89v76

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"