عادي

هل يعيد مانشستر يونايتد تجربة أياكس المميزة؟

13:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بريلسفورد الذراع اليمنى لراتكليف
بريلسفورد الذراع اليمنى لراتكليف
فان دير سار وروبن فان بيرسي
فان دير سار وروبن فان بيرسي
متابعة: ضمياء فالح
حضر أسطورتا مانشستر يونايتد الهولنديان الحارس إيدوين فان دير سار وروبن فان بيرسي، أول مباراة للفريق على ملعب أولد ترافورد بعد إعلان صفقة شراء سير جيم راتكليف ربع أسهم النادي.
وجلس الذراع اليمنى لراتكليف، سير ديف بريلسفورد مدير القسم الرياضي في شركة ENEOS، في المدرجات ليراقب أداء الفريق أمام أستون فيلا ليشهد «ريمونتادا» رائعة حيث قلب الفريق تأخره 0-2 إلى فوز 3-2، تزامنت مع ارتفاع أسهم النادي 4 في المئة بعد إعلان صفقة البيع لترتفع قيمة النادي الإنجليزي إلى 4.96 مليار استرليني.
الفوز المثير على أستون فيلا 3-2 أنهى سلسلة ثلاث مباريات دون انتصار، ومنح المدرب الهولندي إيريك تن هاغ فرصة للبقاء كما كشف تقرير عن وجوب استشارة إدارة النادي لراتكليف في حال قررت طرد المدرب.
وتفاءل المشجعون برؤية فان دير سار الذي عمل مديراً تنفيذياً في أياكس بين عامي 2016-2023 في الحقبة التي كان فيها تن هاغ مدرباً للنادي الهولندي وحصد فيها 3 ألقاب دوري على التوالي ووصل به لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.
ورجح المشجعون أن يكون وصول الأسطورتين الهولنديين ضمن خطة من راتكليف لتطوير الفريق ومساعدة تن هاغ في المهمة، ومن التعليقات:«هل وجود فان دير سار وروبن فان بيرسي صدفة على ملعب أولد ترافورد؟ ولماذا معاً لأول مرة؟»، و«إيدوين فان دير سار وفان بيرسي في المدرجات، ماذا يعني هذا؟»، و«ENEOS ستعطي فان دير سار منصباً؟ يبدو لي حضوره يلمح لشيء ما».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ehbm6ff9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"