عادي

أدنوك للتوزيع و«القابضة» ترعيان بيراميدز المصري

22:16 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في قطاع توزيع الوقود ومتاجر التجزئة، إبرام شراكة رسمية مع نادي بيراميدز المصري لكرة القدم، وتم الإعلان عن الشراكة الجديدة خلال حفل رسمي أقيم في مقرّ الشركة في أبوظبي.

وتعتبر الشراكة هي الأولى من نوعها لأدنوك للتوزيع مع فريق رياضي من خارج دولة الإمارات.

وقال المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع: «عملنا في أدنوك للتوزيع منذ دخولنا سوق مصر رسمياً، في وقت سابق من العام الحالي، على التقدم بخطى ثابتة لتوسيع وجودنا وتعزيز أنشطتنا على مستوى الجمهورية، حيث تعتبر مصر أحد أهم الأسواق وأسرعها نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وندرك الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها رياضة كرة القدم في مصر ومدى شغف جماهير الشعب المصري بها، ما يجعل من نادي بيراميدز شريكا مثالياً لنا».

وأكد المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، اعتزازه بتلك الشراكة مع شركة بقيمة أدنوك للتوزيع، وأن النادي من جانبه سيسعى لتحقيق أكبر نجاح لكلا الطرفين من تلك الاتفاقية، مشدداً على تطلعه إلى مستقبل مؤثر لتلك الشراكة.

وعلى خط آخر، أعلنت «القابضة» (ADQ)، وهي شركة استثمارية قابضة في إمارة أبوظبي، توقيع اتفاقية رعاية لعدة أعوام مع نادي بيراميدز. وبحسب الاتفاقية، ستكون «القابضة» الشريك الرسمي لنادي بيراميدز.

وتعزز الشراكة مكانة «القابضة» بصفتها مستثمراً طويل الأجل في جمهورية مصر، استكمالاً للمبادرات التي تؤثر بشكل إيجابي في المجتمعات المصرية المحلية، وإلى جانب شركات محفظتها، تدعم «القابضة» بشكل فعال تطوير القطاعات الرئيسية للاقتصاد المصري من خلال استثماراتها، ما يدل على الثقة المستمرة في الإمكانات الاقتصادية للبلاد.

وتهدف الشراكة بين نادي بيراميدز و«القابضة» إلى دعم برامج تنمية الشباب والناشئين في نادي كرة القدم، وتزويد الرياضيين الطموحين بالمرافق والموارد والخبرات الأساسية للعمل في مجال الرياضة الاحترافية.

وقال أنس جودت البرغوثي، الرئيس التنفيذي للعمليات في «القابضة»: «نأمل، من خلال رعايتنا لنادي بيراميدز، الاستفادة من الشعبية العالمية التي تمتلكها اللعبة، لنقل شغفنا بالتميز وإيماننا بأهمية الشراكات، فضلاً عن جهودنا المبذولة في تعزيز صحة ورفاهية المجتمعات المحلية».

وقال ممدوح عيد: «شراكتنا مع القابضة هي شهادة على التزامنا بتعزيز التميز في كرة القدم في جميع جوانب فريقنا، تمثل اتفاقية الرعاية متعددة الأعوام بداية رحلة ستساعد على دفع النادي نحو المزيد من النجاح، ما يمكننا من تحقيق الأهداف والطموحات طويلة المدى التي وضعناها لنادي بيراميدز لكرة القدم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/r8eawyvx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"