عادي

أونانا يعود لتشكيلة الكاميرون بعد خلافه مع إيتو

12:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أعلن ريغوبيرت سونغ مدرب الكاميرون، تشكيلته الخميس لبطولة أمم إفريقيا التي تنطلق في 13 الشهر المقبل، ليحسم مشاركة أونانا فيها، لكن حارس إنتر ميلان السابق ومانشستر يونايتد حالياً سيعيش كابوس الخوف من خسارة الرقم 1 في اليونايتد للاحتياطي ألتاي بايندير.
وسيعود أونانا حارس مانشستر يونايتد للمنتخب بعد عام من طرده من بعثة المنتخب في مونديال قطر بعد شجار مع مدربه ورئيس الاتحاد الكاميروني صاموئيل إيتو أسطورة برشلونة.
وفي يوليو / تموز الماضي اتهم المدير التنفيذي السابق لاتحاد اللعبة في الكاميرون هنري نغالا رئيس الاتحاد إيتو بعزمه على تدمير مستقبل أونانا وقال: «إيتو أراد التخلص من أونانا بأي ثمن»، ثم قال نغالا إن إيتو دفع لمسؤول كرة 1300 استرليني لملاحقة أونانا وإن هذا الشخص هدد الحارس وعائلته وقال له إنه «سيمشي عارياً في الشارع قبل موته».
بعد ذلك، تسربت رسائل صوتية تظهر إيتو وهو يقترح التلاعب في مباريات كي يستطيع ناد صديق له الصعود من الدرجة الثانية للأضواء ونفى إيتو التهم.
أونانا عاد عن قرار اعتزاله اللعب الدولي في سبتمبر وشارك بمباراة الفوز على بوروندي ليضمن تأهل المنتخب للبطولة، ثم لعب مباراتين أمام السنغال وموريشيوس وجلس على الدكة أمام روسيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3tw3t4yu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"