عادي

استقبال حافل لأبطال جولف الخليج

20:51 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية خلال الاستقبال

عادت إلى الإمارات بعثة منتخبات الإمارات للجولف (الناشئين والأشبال والسيدات) قادمة من سلطنة عمان عقب المشاركة الناجحة في البطولة الخليجية لمجلس التعاون الثانية للأشبال تحت 13 سنة والسابعة للناشئين تحت 15 سنة والسادسة للسيدات، والتي أقيمت على أرض ملعب نادي غلا للجولف بالعاصمة العمانية مسقط.

وحصدت بعثة الإمارات في ختام مشاركتها بالحدث الخليجي 7 ميداليات ملونة منها 5 ميداليات ذهبية من أصل 5 ميداليات ذهبية لكافة منافسات البطولة بفئاتها الثلاث، إلى جانب ميدالية فضية ومثلها برونزية.

وحظيت البعثة باستقبال حافل بالورود في مطار دبي الدولي، وتقدم المستقبلين عمر عبد الرحمن مدير مركز القيادات الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، ويحيى القباني من الهيئة، إلى جانب وليد العطار عضو مجلس إدارة الاتحاد، وأكرم سكيك المدير التنفيذي للاتحاد.

وحرص عمر عبد الرحمن على تهنئة منتخبات الإمارات، مشيداً بحصادها المميز، ونقل تحيات وتهاني سعيد عبد الغفار مدير عام الهيئة العامة للرياضة والشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، وأشاد بالمشاركة الإيجابية لبعثة منتخبات الإمارات خلال البطولة الخليجية.

وقال عبد الله الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف «توجنا 18 شهراً من العمل الجاد والدؤوب من أجل تحقيق الإنجازات ورفع علم دولة الإمارات في المحافل العربية والخليجية، ولعل استمرار سيطرتنا على المراكز الأولى في البطولات الخليجية وارتقائنا على منصات التتويج في البطولات العربية التي انطلقت بالعهد الجديد للاتحاد ما هو إلا دليل على أننا نسير في الاتجاه الصحيح وأن هذه الإنجازات ما هي إلا بذره نغرسها في سبيل الإنجازات القارية والعالمية».

وحمل راية اللعبة في البطولة 7 لاعبين ولاعبات، وترأس البعثة اللواء عبد الله الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، ومعه خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف مدير المنتخبات، والمدربان سمير الولاني وإبريل فارني والمرافق حسن إبراهيم، والمسؤول الإعلامي فائز بجبوج، واللاعبون راشد علي النقبي وعبد الله علي كلبت ومحمد جاسم ثابت على صعيد منتخب الناشئين، واللاعبون عبد الله محمد درويش وعبد الله خالد سالمين على مستوى لاعبي فئة الأشبال تحت 13 سنة، ومنتخب السيدات من اللاعبات علياء منصور العمادي وانتصار الريش وآسيا سليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdh2vw59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"