عادي

الاتفاق تحت قيادة ستيفن جيرارد يتعثر للمرة الثامنة

22:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي
عجز الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد عن تحقيق الانتصار لثامن مباراة على التوالي في دوري المحترفين السعودي عندما خرج على أرضه متعادلاً 1-1 مع ضيفه الحزم في افتتاح الجولة 19.

وفقد الاتفاق تقدمه في الدقيقة 90+1 عندما سجل البرتغالي توزي هدف التعادل للضيوف من ركلة جزاء،وقبل ذلك كان الإنجليزي غراي الذي عاد لتشكيلة «الكوماندوز» قد افتتح التسجيل في الدقيقة 70.

ورفع كل فريق رصيده نقطة واحدة،ليصبح للاتفاق 25 نقطة نقلته مؤقتاً للمركز الثامن بينما بلغ الحزم النقطة 13 وبقي في المركز الأخير.

من جانبه قال الإنجليزي غراي بعد المباراة «نمر بمرحلة صعبة وعلينا العودة بشكل أقوى بعد فترة التوقف».

من جهته،عد التونسي أيمن دحمان حارس الحزم النتيجة مرضية لفريقه،وقال «سنعمل خلال التوقف على معالجة الأخطاء والعودة بشكل أفضل فيما تبقى من الدوري».

وفي الرياض،وضع الرياض حداً لانطلاقة ضمك وألحق بالأخير الخسارة الأولى بعد خمس انتصارات على التوالي ليتجمد رصيد«فارس الجنوب» عند 30 نقطة ويبقى خامساً، لكن بصورة مؤقتة بانتظار ما ستسفر عنه مباراة الفتح والأخدود،وكذلك الاتحاد والطائي.

هدف المباراة الوحيد سجله أنتوني غراي الجامايكي في الدقيقة 51،وبذلك رفع فريق العاصمة رصيده إلى 19 نقطة ليصبح في المركز الثالث عشر من خمسة انتصارات و4 تعادلات وخسر 9 مباريات.

وأثنى يحيى الشهري متوسط ميدان الرياض على أداء فريقه، وقال «استطعنا الخروج بالنقاط الثلاث أمام فريق متطور وقوي،سنستمر على الوتيرة ونبحث دائماً عن تحسين نتائجنا ومركزنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdddwp38

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"