عادي

الاتفاق يبحث عن الانتصار الغائب

16:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
يبحث الاتفاق عن أول انتصار له بعد 7 تعثرات على التوالي ( 3 هزائم و 4 تعادلات) عندما يستضيف الخميس ضيفه الحزم آخر الترتيب لحساب الجولة 19 في دوري روشن السعودي للمحترفين التي تنطلق بمباراتين.
ويعود آخر انتصار لفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد إلى 28 أكتوبر عندما تغلب على الوحدة 3-2 لحساب الجولة 11، ومنذ ذلك الوقت خاص الفريق 8 مباريات منها سبع مباريات في الدوري، وواحدة في الكأس خسرها (0-1) أمام النصر.
في رصيد الفريق الاتفاقي 24 نقطة ويعاني الفريق هجومياً حيث سجل 21 هدفاً واستقبل مرماه مثلها، ما يجعل المسؤولية كبيرة على جيرارد لإيجاد الحلول في ظل توفر موسى ديمبلي وكوايسون ومحمد الكويكبي وهندرسون والإنجليزي العائد من الإيقاف غراي.
في المقابل، يبحث الحزم بقيادة دانيال كارينيو عن استغلال الظروف الاتفاقية لتحسين رصيده المتجمد في المركز الأخير على 12 نقطة من انتصارين فقط و6 تعادلات بينما خسر 10 مباريات كأضعف الفرق في الدوري حتى الآن علماً بأن مباراة الذهاب انتهت للاتفاق 2-0.
وتزامناً مع مباراة الاتفاق والحزم في الساعة السابعة مساء يستضيف الرياض السادس عشر فريق ضمك السادس في مواجهة تصب احتمالاتها إلى جانب الضيوف نتيجة المستويات والنتائج التي يحققها فريق المدرب الروماني كونترا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y5e5bk9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"