عادي
ميدان اللبسة يتزين لاستقبال الحدث

رعاية مميزة للنسخة ال18 من مهرجان أم القيوين للهجن

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة في مضمار اللبسة

أم القيوين: «الخليج»

ارتدى ميدان اللبسة لسباقات الهجن في إمارة أم القيوين حلةً زاهية، ترقباً لانطلاق مهرجان أم القيوين الثامن عشر لسباقات الهجن، الذي يقام في الفترة من 1 إلى 4 يناير/ كانون الثاني المقبل، بمشاركة واسعة من ملاك الهجن.

ويحظى المهرجان برعاية مميزة من قبل الشركات والمؤسسات الوطنية والخاصة، وذلك لما له من مكانة مميزة في نفوس الجميع، وتشمل قائمة الرعاة الرئيسيين بنك أم القيوين الوطني، هاتشيسون بورتس، عبد الواحد بن شبيب للصناعات الغذائية، وبنك الإمارات دبي الوطني، أما قائمة الرعاة الفرعيين فتضم جلف كرافت، غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، فندق الشاطئ بأم القيوين، أرنكو للعقارات، المعبر للنقليات، النسيم للإسكان الاجتماعي، شركة خدمات، وشركة الحلول الخضراء.

وأوضح مروان شاهين رئيس العلاقات العامة أن المهرجان يمثل حدثاً مميزاً في المنطقة ويحظى بمتابعة كبيرة.

وأشار شاهين إلى أن اللجنة المنظمة تسعى بقوة إلى تنظيم نسخة استثنائية من الحدث الغالي، تنال إعجاب الجميع، كما جرت العادة في كل موسم، بشهادة المتابعين والمشاركين.

وأكد شاهين أهمية دور الرياضات التراثية وخاصة سباقات الهجن، في إحياء الإرث الوطني لدولة الإمارات، وشدد على أن مثل هذه المهرجانات تترجم اهتمام القيادة الرشيدة ودعمها لكافة الفعاليات التراثية والشعبية وحرصها على حفظ الموروث.

كما توجه شاهين بالشكر لكافة الداعمين والمشاركين من أبناء الوطن والمؤسسات.

مروان شاهين
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2xdpacss

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"