عادي

صفقة الأهلي المصري المحتملة تثير قلق الجمهور

20:54 مساء
قراءة دقيقتين

عبرت جماهير النادي الأهلي المصري عبر منصات التواصل الاجتماعي عن قلقها تجاه الصفقة المحتملة للتعاقد مع المهاجم الفلسطيني – الدنماركي وسام أبو علي من فريق أي كي سيريوس السويدي.

وارتبط اسم وسام أبو علي، 24 عاماً، بالانتقال إلى الدوري المصري في تجربته الاحترافية الأولى خارج أوروبا، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في الأول من يناير المقبل.

وكشف عدد من مشجعي الأهلي عن قلقهم من واقعة مرعبة تعرض لها وسام أبو علي في 11 سبتمبر 2021، حين سقط في الملعب أثناء لعبه مع فريقه السابق فينسيسل ضد لينجبي في دوري الدرجة الثانية الدنماركي.

ودخل أبو علي بديلاً مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 59 سقط أرضاً فاقداً للوعي وسط صدمة الجميع، وتم نقله إلى المستشفى وإلغاء المباراة بسبب عدم قدرة لاعبي الفريقين على العودة إلى الملعب.

ومكث مهاجم منتخب الدنمارك للشباب السابق في المستشفى لمدة يومين، قبل سماح الأطباء له بالمغادرة، حيث أعلن وقتها أنه سيحتاج إلى فترة للتعافي بشكل تدريجي قبل مشاركته في التدريبات مجدداً.

وغاب وسام أبو علي عن الملاعب لمدة 6 أشهر من سبتمبر 2021 حتى 31 مارس 2022، بسبب مشاكل في القلب والرئتين، بحسب موقع «ترانسفير ماركت».

واستأنف المهاجم الشاب مسيرته مع فريقه بعدها وسجل 29 هدفاً في 66 مباراة، لينتقل خلال صيف 2023 إلى فريق سيريوس السويدي بعقد يمتد حتى نهاية عام 2027، حيث سجل 10 أهداف وصنع هدفاً خلال 16 مباراة، وهو ما جذب أنظار مسؤولي الأهلي، الذين لم يعلنوا بشكل رسمي حتى الآن عن دخولهم في مفاوضات لضمه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mppfw7zy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"