عادي

كوزمين: في سنتين حققنا ما عجزت عنه أندية طوال تاريخها

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوزمين
أكد الروماني كوزمين مدرب الشارقة أن فوز «الملك» على شباب الأهلي ونيل السوبر سيكون مهماً للفريق فيما تبقى من موسم، معتبراً أن الوصول إلى النهائي الخامس في ظرف سنتين فخر كبير للنادي.
وقال كوزمين رداً على سؤال حول ما إذا كان اللقب يعيد الثقة بالفريق بعد النتائج السلبية الأخيرة: أكيد، الفوز باللقب يعطي شعوراً بالفرح وثقة عالية للاعبين فيما تبقى من الموسم، وهذه المرة الخامسة التي نلعب فيها مباراة نهائية، وحصل ذلك في ظرف سنتين، وهذا رقم غير قليل، ربما في أندية كثيرة لم يكن لديها الفرصة للعب نفس العدد على مر تاريخها.
واعترف كوزمين: في بعض المباريات كان يجب أن تكون نتائجنا أفضل، لكن في النهاية هذه كرة القدم وعلينا تقبُّلها، لا يوجد فيها فترات سيئة وأخرى جيدة للفريق، ففي عالم كرة القدم أنت في قلب العاصفة دائماً.
وحول مشكلة العقم الهجومي للشارقة، قال: «الفريق يحصل على فرص سانحة عديدة، لكننا لا نوفق في اللمسة الأخيرة، وأتمنى تجاوز تلك المشكلة في لقاء السوبر.
وعن اعتياد الشارقة التعثر قبل المباريات النهائية للبطولات، قال كوزمين مازحاً: «أصبح التعثر قبل النهائيات ضمن تقاليد الفريق، لذا طلبت من اللاعبين عدم تسجيل هدف الفوز أمام عجمان للحفاظ على تقاليدنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mw2n6xkx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"