عادي

رونالدو يسخر من ترتيب الأفضل في 2023

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سخر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، من غيابه عن ترتيب أفضل اللاعبين في عام 2023، الذي أعلنه الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، وحصد المركز الأول فيه النرويجي ومهاجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند.

وجاء في المركز الثاني لقائمة أفضل 10 لاعبين خلال عام 2023 التي نشرها الاتحاد، مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، فيما حلَّ قائد الأرجنتين وفريق إنتر ميامي ليونيل ميسي ثالثاً.

من جانبه، لم يفوّت كريستيانو رونالدو الفرصة للسخرية من هذا الترتيب، حيث علّق على القائمة عبر «إنستغرام» بالعديد من «الإيموجي الضاحكة»، في تعبير عن استغرابه من عدم ورود اسمه في هذه القائمة.

وكان الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم قد أعلن جوائز القرن للعام 2023، حيث فاز النرويجي ومهاجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند بجائزة أفضل لاعب في العالم، بينما فاز زميله إيدرسون بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

وأعلن الاتحاد فوز هالاند خلفاً للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فاز بالجائزة العام الماضي، وذلك بعد فوز النرويجي ببطولات البريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي والتشامبيونزليغ وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وحصل هالاند على 209 نقاط، بينما حصل الفرنسي كيليان مبابي على 105 نقاط، فيما لم يحصل ميسي إلا على 85 نقطة.

جدير بالذكر أن رونالدو انفرد بصدارة هدافي العالم خلال 2023 برصيد 53 هدفاً، متفوقاً على الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5586w7td

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"