عادي

النصر في مهمة ثلاثية الأهداف أمام التعاون

15:18 مساء
قراءة دقيقتين
النصر في مهمة ثلاثية الأهداف أمام التعاون
النصر في مهمة ثلاثية الأهداف أمام التعاون
الرياض: عيسى الحكمي
يسعى النصر إلى ضرب 3 أهداف بحجر واحد عندما يحل مساء السبت ضيفاً على التعاون في ختام الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين، وهي إعادة الفارق مع غريمه الهلال المتصدر إلى 7 نقاط، والمحافضة على سلسلة الانتصارات في آخر ثلاث جولات، والثأر لخسارته في الدور الأول على أرضه 0-2.
في المقابل يحاول التعاون مسح الصورة بعد خسارته الأخيرة 1-3 أمام ضيفه الفتح، وتقليص الفارق مع الأهلي الثالث إلى 3 نقاط.
يدخل النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتصاره العريض على الاتحاد 5-2، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 43 نقطة، بينما للتعاون 34 نقطة في المركز الرابع، و«السكري» الذي يدربه البرازيلي شاموسكا يسعى إلى تأكيد فوزه ذهاباً.
يتمتع الفريقان بكتلة من اللاعبين الجيدين في جميع المراكز، لكن الكفة تبقى في صالح النصر بتواجد "الدون " رونالدو وساديو ماني وتاليسكا وأوتافيو وبروزفيتش وفوفانا.
في المقابل يشكل الإسباني ميدران وجواو بيدرو وسيلفا وموسى بارو الإضافة في التعاون.
وتسبق قمة النصر والتعاون مباراتين عند السابعة مساء تجمع الأولى فريق الفتح السابع برصيد 28 نقطة مع الأخدود الثالث عشر برصيد 28 نقطة على ملعب الأول حيث يسعى أصحاب الأرض لكسب النقاط والقفز للمركز الخامس ،بينما الضيوف يبحثون عن النقطة 22 في رحلة تحسين المركز.
ويستضيف الشباب الخامس عشر برصيد 18 نقطة، الوحدة التاسع برصيد 25 نقطة في لقاء غاية بالأهمية للشباب الذي يمر بمنعطف صعب بعدما صار واحداً من المهددين بالهبوط ، واجرى مؤخراً تحديثاً للجهاز الفني بإقالة الكرواتي إيغور واسناد المهمة مؤقتاً للوطني سعد السبيعي.
يذكر أن مباراة الاتحاد والطائي تأجلت حتى 7 فيراير بعد تعذر سفر الاتحاد إلى حائل لظروف الأحوال الجوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2mfb4nkz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"