عادي

«النمر» وودز يتفوق على جميلة الجولف في جوجل

12:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«النمر» وودز يتفوق على جميلة الجولف في جوجل
«النمر» وودز يتفوق على جميلة الجولف في جوجل
الشارقة: ضمياء فالح
تفوق نجم الجولف الأمريكي المخضرم تايجر وودز (47 عاماً) الملقب بـ«النمر» على جميلة الجولف بيج سبيراناك التي يتابعها 3.9 مليون على إنستجرام وتتقاضى عن كل منشور 12 ألف دولار وثروتها 3.7 مليون دولار.
وتربع وودز على عرض الأكثر بحثاً في محرك جوجل لعام 2023 بين نجوم اللعبة، فيما حلت سبيراناك أولى في 4 ولايات ووصيفة في 32 ولاية وذلك رغم مشاركة ووددز التي اقتصرت على 3 بطولات فقط هذا العام.
واضطر وودز، الفائز بـ15 لقباً كبيراً، للانسحاب بداعي الإصابة من بطولة الماسترز وخضع لجراحة في الكاحل ولعب برفقة ابنه تشارلي الشهر الماضي في بطولة بمدينة أورلاندو، ولاية فلوريدا.
ووفق الإحصائيات تصدر «النمر» محرك البحث في 42 من أصل 50 ولاية وأشعل مواقع التواصل مؤخراً بترند «Big Dog» وظن البعض أنه سيفسخ عقده مع نايك، لكنه نشر صورة مع ابنه تشارلي وهو يحمل حقيبة المضارب وأطلق عليه اسم Big Dog واستخدم الاسم ظهير بوفالو بلز جوش ألن عند حديثه مع زملائه قبل مواجهة لوس أنجلوس شارجرز.
وحل ماكلروي ثالثاً في القائمة، لكن الطريف أن المصنف الأول في اللعبة حالياً، سكوتي شايفر غاب عن المراكز الأولى في الإحصائية كما حل ثالثاً في ولايته تكساس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5c6wcms9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"