عادي

حارس اليونايتد يبحث تأخير لحاقه بمنتخب الكاميرون

13:08 مساء
قراءة دقيقتين
حارس اليونايتد يبحث تأخير لحاقه بمنتخب الكاميرون
حارس اليونايتد يبحث تأخير لحاقه بمنتخب الكاميرون
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن دخول حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا في مباحثات مع اتحاد كرة القدم الكاميروني، تتعلق بتأخير لحاقه بالمنتخب المشارك في بطولة أمم إفريقيا منتصف الشهر المقبل، وذلك كي يشارك في مباراة كأس الاتحاد أمام ويجان في الـ8 من يناير المقبل.
وتقيم الكاميرون معسكر إعداد في السعودية وتواجه زامبيا ودياً في 9 يناير وهي المباراة التي يريد أونانا الغياب عنها.
وكان من المتوقع أن تكون آخر مشاركة لأونانا مع اليونايتد هي أمام نوتنغهام السبت، لكن إن وافق صاموئيل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني على الطلب سيلعب أونانا مباراة أخرى.
من جهته، كشف نجم اليونايتد الاسكتلندي الدولي سكوت ماكتومناي (27 عاماً ) وخريج أكاديميته عن سر حصوله على العضلات وقال: «تغير جسمي في الـ7 سنوات الأخيرة، كان وزني بسن الـ17 والـ18 تقريباً 75 كيلوجراماً لكنني الآن 85 كيلوجراماً وتوجب علي بذل جهد كبير في الجيم كي أحصل على العضلات. تحدثت مع بول بوجبا مرة عن مشكلتي مع العضلات وقال لي: ستحصل عليها بسن الـ23 لكنني أتذكر أن هذا لم يحصل معي بسن الـ23. لحسن الحظ أنا أحب تمرينات الجيم وملتزم أيضاً بالحمية والحصول على ساعات نوم كافية وفخور لأنني منضبط جداً».
وتحول ماكتومناي لعنصر مهم في تشكيلة المدرب تن هاغ هذا الموسم وسجل 6 أهداف للفريق وحمل شارة الكابتن أمام ليفربول في الأنفيلد مؤخراً، كما سجل للمنتخب 7 أهداف في 10 مباريات ليضمن التأهل ليورو 2024.
في المقابل، طالب البرتغالي نونو أسبيريتو مدرب نوتنغهام فوريست الإنجليزي الجديد بمزيد من الاحترام لمواطنه برونو فيرنانديز كابتن مانشستر يونايتد وذلك قبل مواجهته السبت.
وقال أسبيريتو: «أكن الكثير من الإعجاب لبرونو فيرنانديز كلاعب وكشخص، هو تنافسي جداً. ربما ينتقده البعض لأنه تنافسي لكنني أعتقد أن هذه هي حال جميع محترفي الكرة. إنه لاعب كبير ومميز وواحد من أفضل اللاعبين في البريميرليغ قطعاً وفي البرتغال يحظى باحترام أكبر والشعب فخور به خصوصاً ضمن الجيل الشاب. هو ورونالدو وبقية لاعبي المنتخب البرتغالي مصدر فخر كبير لنا في العالم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mwuxburk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"