عادي

سلطان بن حمدان يهنئ بنجاح مهرجان محمد بن زايد للهجن

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن حمدان خلال حضوره بعض فعاليات المهرجان

قدم الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على الدعم الكبير الذي تلقاه الفعاليات التراثية في الدولة بشكل عام وسباقات الهجن على وجه الخصوص.

جاء ذلك بمناسبة ختام النسخة 13 لمهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لسباقات الهجن ومزاينة الإبل السوان 2023 - 2024، كما قدم الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على متابعة المهرجان والحضور الدائم لكافة الفعاليات.

وقال الشيخ سلطان بن حمدان: رحلة المهرجان تواصل المسير بخطى ثابتة ونجاحات متنوعة لاقتها مختلف النسخ. المهرجان خلال سنواته السابقة حصد العديد من النجاحات التي انعكست على الملاك والتي لمسناها في وجوه الملاك من خلال تنقله من إمارة لإخرى مما يعكس الصورة الحقيقية للدعم الكبير والاهتمام الذي يحظى به، وجميع من تواجد في السوان للمشاركة في هذا العرس التراثي الكبير يعتبر فائزاً لأن الاسم الكبير الذي يحمله المهرجان اسم غالٍ علينا جميعاً.

وأوضح الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان أن المهرجان يحمل ذكريات لجميع أبناء المناطق التي استضافت هذا العرس التراثي في السنوات السابقة إذ بات عيداً سنوياً للملاك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/22wf7xkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"