عادي
استمرار الإثارة في دوري الأولى

إثارة كبيرة في دوري الأولى

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من لقاء العروبة والظفرة
الفجيرة: نزار جعفر
خيم التعادل السلبي على مباراة العروبة ومضيفه الظفرة في قمة الجولة الـ 14 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم مساء السبت في المرحلة الـ 14.
وواصل الفريق العرباوي صدارته برصيد 33 نقطة بفارق 8 نقاط عن الظفرة الوصيف.
وعلى ملعبه تغلب مسافي على ضيفه دبا الفجيرة 2-1، بكر «النواخذة» بالتسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق كونزالس جرمان، قبل أن يقلب مسافي الطاولة بهدفين سريعين أحرزهما معز اولاوالي في الدقيقتين 30 و32، وبهذا الفوز يرفع مسافي رصيده إلى 22 نقطة ويقتحم مربع المقدمة، فيما بقي دبا بنقاطه الـ19 السابقة، وشهدت المباراة طرد لاعب دبا بيدرو هنرقو في الشوط الأول.
وكان الفوز أيضاً من نصيب العربي على ضيفه سيتي بهدف وحيد أحرزه البرازيلي أديلتون جونيور، ليرفع الفريق القيواني رصيده إلى 23 نقطة قافزاً للمركز الثالث.
وعلى ملعبه حول مصفوت تأخره بهدف إلى فوز الفوز على ضيفه الرمس -2، بكر الرمس بالتسجيل عن طريق علي غلوم بالخطأ في مرمى فريقه «نيران صديقة» قبل أن يعدل مصفوت النتيجة بثلاثة أهداف أحرزها الفوسيني جاساما هدفين وربيع المسماري.
وكان التعادل 2-2 من نصيب الجزيرة الحمراء وضيفه التعاون، وبهذا التعادل يصبح الجزيرة الحمراء برصيد 20 نقطة والتعاون 15 نقطة، وشهدت المباراة طرد لاعبي التعاون عبدالله إبراهيم ومطر بدجي.
وكان التعادل السلبي من نصيب جلف أف سي وجلف يونايتد، وتستكمل مباريات الجولة مساء الأحد بمباراتين تجمع دبا الحصن مع الذيد، والحمرية مع يونايتد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ptxfmbr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"