عادي

بث مباشر لاحتفالات الإمارات برأس السنة الجديدة 2024

22:28 مساء
قراءة دقيقتين

تحتفل دولة الإمارات، مساء الأحد، بقدوم العام الجديد 2024، وذلك عبر عروض للألعاب النارية في أبرز أماكن ومعالم الدولة؛ بالتزامن مع إيقاعات موسيقية رائعة.

وتستهدف بعض العروض التي تشهدها الدولة هذا العام، تسجيل أرقام جديدة في سجل موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية؛ وتحديداً العرض الذي ينظمه «مهرجان الشيخ زايد» في أبوظبي، والعرض الذي يقام في الواجهة البحرية الممتدة بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا برأس الخيمة.

في أبوظبي، تشهد 10 مواقع مختلفة في الإمارة، مطلع عام 2024، عروض الألعاب النارية المذهلة التي تخطف أنظار الجمهور، للاستمتاع بالعطلة في أجواء احتفالية رائعة تغمرها البهجة والمرح، تعبيراً عن السعادة بالعام الجديد.

وزيّنت عروض الألعاب النارية 10 مواقع ومعالم بأبوظبي هي.. كورنيش أبوظبي، وجزيرة المارية - الغاليريا، وواجهة ياس باي البحرية، وجزيرة الحديريات، والحديقة العامة بمدينة زايد في الظفرة، وغياثي خلف مركز تم، وشاطئ المغيرة في المرفأ، ومهرجان ليوا الدولي (تل مرعب 2024)، واستاد هزاع بن زايد في العين، إضافة للعرض في مهرجان الشيخ زايد بالوثبة.

فيما تشهد إمارة دبي ليلة رأس السنة عروضاً للألعاب النارية في 32 موقعاً، أبرزها.. منطقة برج خليفة، و«ذا بيتش» و«بلو واترز» (جي بي آر)، و«جزيرة النخلة»، و«الكايت بيتش»، وغيرها.

وأعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، تقديم عروض خاصة وخدمات مميّزة للجمهور للاستمتاع بفعاليات رأس السنة من على وسائل النقل البحري، التي تشمل.. «فيري دبي» و«العبرة» والتاكسي المائي، لمشاهدة لحظة الاحتفالات عبر الواجهة البحرية لإمارة دبي.

وتستقبل القرية العالمية قدوم العام الجديد بالاحتفال سبع مرات خلال ليلة رأس السنة الجديدة، ضمن أجواء غامرة وحافلة بالتجارب الاستثنائية، بحضور الضيوف والزوار من جميع أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4x9murf9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"