عادي
فعاليات مثيرة في اليوم الأخير لمهرجان ليوا

ختام سباق صعود التل بثلاث فئات قوية

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات اليوم الأول
حضور كبير يزين المهرجان

يسدل الستار مساء اليوم الأحد على مهرجان ليوا الدولي 2024، مع اليوم الأخير للحدث الذي يصادف أيضاً آخر أيام السنة، ويشهد اليوم منافسات سباق صعود التل للسيارات التي ينظمها نادي ليوا الرياضي في أجواء مرعب المثيرة والمبهجة، والتي استمرت فعالياتها المثيرة على مدار 24 يوماً متواصلة في نسخة استثنائية من المهرجان.

وتنطلق اليوم المنافسة مع ثلاثة فئات وهي الفئة المفتوحة وفئة الوكالة وفئة الهايلوكس، وتبدأ التحديات في صعود التل بين الأبطال من أجل كسر الأرقام والوصول للمستويات الأعلى، ومن المقرر أن تبدأ منافسات صعود التل في الساعة السادسة مساء وتستمر حتى ما قبل منتصف الليل، على أن يُعطى كل متسابق فرصة القيام بمحاولتين للصعود ومحاولة الوصول للزمن الأفضل.

ويستمر مرعب في إبهار الجماهير والزوار عبر كل ما ينظمه من منافسات رياضية مختلفة، وأيضاً الفعاليات اليومية التي أبهرت الجميع منذ أول يوم للمهرجان.

ويتوقع القائمون على المنافسة حضوراً جماهيرياً كبيراً وزحفاً إلى منطقة التل لمتابعة منافسات اليوم الأخير وأيضاً احتفالات نادي ليوا الرياضي التي تقام بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة برأس السنة في مرعب.

ويشهد اليوم الأخير تعاوناً كبيراً بين مختلف الجهات المنظمة والداعمة لمهرجان ليوا الدولي 2024 من أجل استقبال الوفود القادمة وتسهيل وتنظيم عملية الدخول والتنقل في أرجاء تل مرعب خاصة مع الفعاليات المتنوعة في المكان.

نتائج مميزة

وكان أمس شهد انطلاق اليوم الأول في صعود التل ضمن المنافسات بثلاث فئات هي فئة السيارات الكهربائية التي انطلقت للمرة الأولى ضمن البطولة، وفئة ستة سلندر توربو وفئة ثمانية سلندر غاز، وتمكن من تحقيق المركز الأول في فئة غاز 8 المتسابق محمد راشد الجابري بزمن قدره 5,830، وحل ثانياً مشعل محمد الخالدي من السعودية بزمن قدره 5,842 ثانية، وجاء ثالثاً خالد عبد الله راشد من الإمارات بزمن 5,997 ثانية. وفي فئة توربو 6 سلندر، حقق المركز الأول عبد الله محمد الدهماني من الإمارات بزمن 6,565 ثانية، وحل ثانياً محمد أمين إسماعيل بزمن 6,649 ثانية، وجاء ثالثاً خالد عبد الله راشد بزمن 7,211 ثانية.

وجاءت أيضاً منافسات صعود التل في أول يوم الجمعة كي تسجل حضوراً جماهيرياً كبيراً مع الإقبال الكبير من أجل الاستمتاع بكل تفاصيل رأس السنة في مرعب والأجواء الباردة في هذا التوقيت من العام.

احتفالات مميزة

من جهة أخرى، ينتظر جمهور مرعب في احتفالات رأس السنة فعاليات مميزة في منطقة منافسات صعود التل للسيارات، وسيبدأ العد التنازلي على كثبان مرعب من الساعة الحادية عشرة و45 دقيقة حتى الثانية عشرة من منتصف الليل، حيث تنطلق الألعاب النارية ابتهاجاً بدخول العام الجديد، بالإضافة إلى عروض الأضواء المختلفة، ثم يليها بعد ذلك عروض الدرون المميزة التي ستقدم فاصلاً مبهراً احتفالاً بالسنة الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4wjk24ju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"